الكلرحلات استكشافية

قامت مجلة ناشيونال جيوغرافيك العالمية بالكثير من المشاريع ومنها مسابقة التصوير الدولية للمسافرين حول العالم من قناة ناشيونال جيوغرافيك ..

National-Geographic-logo

مسابقة التصوير الدولية للمسافرين حول العالم من قناة ناشيونال جيوغرافيك

تقوم مجلة ناشيونال جيوغرافيك العالمية بالكثير من المشاريع المثيرة التي يشترك بها العديد من متابعيها في جميع أنحاء العالم. وإحدى أشهر مشاريعها هي مسابقة صور المسافرين السنوية التي يتنافس من خلالها مسافرين وسياح من جميع أنحاء العالم على صورهم السياحية التي صوّروها خلال رحلاتهم. بدأت المسابقة في الأسبوع الأول لشهر أبريل الحالي وسوف تستمر حتى تاريخ ال18 لشهر مايو ويمكنكم الإشتراك بالمنافسة من خلال عملية بسيطة، وذلك بإرسال صورتكم الرائعة عبر البريد الإلكتروني إلى المجلة.

تقدم ناشيونال جيوغرافيك الجوائز الشيقة للفائزين، فقد يحظى الفائز في المرتبة الأولى بالإشتراك مع إحدى بعثات طاقم مصوري ناشيونال جيوغرافيك إلى غابات كوستاريكا الإستوائية وقناة بنما العظيمة لمدة 8 أيام، بينما يفوز الحاصل على المرتبة الثانية بالإشتراك في بعثة تصويرية مهنية لناشيونال جيوغرافيك إلى حديقة يلوستون الوطنية في كندا بهدف تصوير الحياة البرية في الخريف لمدة 6 أيام، أمّا الفائز بالمرتبة الثالثة فيحظى بالإشتراك في رحلة بحرية على طول ساحل ولاية مين في شمال غرب الولايات المتحدة لمدة 6 أيام.

فهل ترغبون بالفوز في إحدى هذه الجوائز الشيقة والمثيرة؟
إذا كُنتم تملكون صورًا سياحية رائعة ومميزة، أنقروا على هذا الرابط واشتركوا بالمسابقة ونتمنى لكم النجاح التام!

http://travel.nationalgeographic.com/photo-contest-2015/enter

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى