الدنيا هيكالكل

بالصور المايسترو (( كريستيانو رونالدو )) ..يفوز بالحذاء الذهبي ..وهو أول لاعب يحصل على الجائزة أربع مرات ..وهو مهاجم فريق ريال مدريد الذي حصل على جائزة الحذاء الذهبي، لتسجيله أكبر عدد من الأهداف في دوريات الكرة الأوروبية..

رونالدو يتوج بجائزة الحذاء الذهبي

وكان  البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد لاستلام جائزة الحذاء الذهبي الأربعاء القادم، المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوفا لأفضل هداف في الموسم.

  

  

 

سجل رونالدو 31 هدفا في الموسم الماضي ويشترك مع الأوروغواني لويس سواريز مهاجم برشلونة وليفربول السابق في الجائزة، إلا أن الأخير تسلمها من فترة في برشلونة، في الوقت الذي رفض فيه الدون تسلم الجازئة في أرض خصمه اللدود.

وكانت المرة الأولى التي فاز رونالدو بالحذاء الذهبي في موسم 2007-2008 عندما كان يلعب لمانشستر يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرغسون، وسجل وقتها 31 هدفا، كما فاز مع الشياطين الحمر بدوري أبطال أوروبا.

وفي 2010-2011 توج رونالدو بالجائزة للمرة الثانية بقميص ريال مدريد، حيث سجل 41 هدفا متفوقا على الرقم القياسي لـ زارا وهوغو سانشيز بـ38 هدفا.

ويبدو أن رونالدو مصر على الفوز بهذه الجائزة للمرة الرابعة، حيث أن يقدم هذا الموسم مستوى ممتازا، فقد سجل حتى الآن 16 هدفا في الدوري الإسباني.

 

المصدر: RT + “ماركا”
رونالدو يفوز بالحذاء الذهبي

كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد يحصل على جائزة الحذاء الذهبي، لتسجيله أكبر عدد من الأهداف في دوريات الكرة الأوروبية. وأصبح رونالدو أول لاعب يحصل على الجائزة أربع مرات.

رونالدو يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الرابعة متفوقاً على ميسي

متابعة – الرياض الإلكتروني

    توج اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه (2008- 2011- 2014- 2015)، وهي الجائزة التي تُمنح كل عام لأفضل هداف في أوروبا.

 

وبالتالي، يتجاوز رونالدو (الذي قام بتسجيل 48 هدفًا الموسم الماضي في الدوري الأسباني مع فريقه ريال مدريد) اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حصد الجائزة ثلاث مرات في أعوام 2010- 2012- 2013.

 

وكان رونالدو قد فاز بالحذاء الذهبي في عام 2008 بعد تسجيله 31 هدفًا مع نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، ثم في عامي 2011 بـ40 هدفًا و2014 بـ31 هدفًا مع نادي ريال مدريد الأسباني.

 

ويعد هذا الموسم أفضل بالنسبة للاعب البرتغالي، حيث سجل 48 هدفًا في 35 مباراة في الدروي الأسباني مع نادي ريال مدريد، متقدمًا على ليونيل ميسي الذي أحرز 43 هدفًا.

 

وفي تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قدم نادي ريال مدريد الاسباني تهنئته للاعبه كريستيانو رونالدو لفوزه بالحذاء الذهبي للمرة الرابعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى