خاص عزيز الموسوي  – المغرب – فن التصوير

تخليدا للذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء

تنظم الجمعية المغربية العربية للتصوير الضوئي مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لعام 2015م..

من الفترة 2015/11/04 حتى 2015/11/30م..

تحت شعار “الوطن و المواطنة عبر العدسه “
تتناول المسابقة رُوح المواطنة والانتماء (المعالم بصبغة وطنية ، شعار الوطن ، التاريخ الوطن ونحوها) وتهدف المسابقة إلى إتاحة الفرصة للمصورين المحترفين والهواة للتعبير عن موهبتهم من خلال طرح رؤيتهم الفوتوغرافية في الوطنية وطريقة تجسيدها .

وتهدف المسابقة إلى إتاحة الفرصة للمصورين المحترفين والهواة للتعبير عن موهبتهم من خلال طرح رؤيتهم الفوتوغرافية في الوطنية وطريقة تجسيدها .

المسابقة مفتوحة في وجه جميع المغاربة هواة ومحترفي التصوير الفوتوغرافي ،ويشترط أن تكون الصورة خالية من أي رمز أو شعار وقد رصدت جوائز تشجيعية للفائزين.
سيتم الإعلان عن النتيجة عند الانتهاء من المسابقة. على جميع المشتركين إرسال وصف وتعليق على الصورة المشاركة
يجب الالتزام بموضوع المسابقة وهو تصوير صورة لها علاقة بالوطنية وحب الوطن والغيرة عليه وألا تكون بها مخالفة شرعية أو إساءة لدين أو عرق أو بلد، أو مشوهة من حيث الدقة، أو ذات حساسية سياسية، أو تحتوي على حقوق ملكية فكرية أو شخصية
يحق لكل مشترك المشاركة بصورتين كحد أعلى. يجب أن تكون الصور رقمية، ويُراعى تسليم الصور عن طريق
ارسالها الي ايميل [email protected].
لا تُقبل أي صورة مطبوعة يجب أن تكون الصورة من نوع JPG أو JPEG

وستتكون لجنة التحكيم من الأستاذ أديب شعبان العاني رئيس اتحاد مصورين العرب الأستاذ خالد الخضر . من المملكة العربية السعودية، الاستاذ وحيد التجاني من جمعية مغرب الصورة الاستاذ سعيد الشامسي مصور اكاديمي من الإمارات الاستاذ انس الدزيري مصور اكاديمي. الاستاذ نورالدين الغماري استاذ اكاديمي الاستاذ مولاي احمد قيدوم مصوري المغرب ورئيس مهرجان شفشاون لصورة الفتوغرافية نتمنى حظا سعيدا لكل المشاركين.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.