أخبار التصويرالكل

يفوز الفنان العالمي الفوتوغرافي (( أحمد البراهيم )) بـ (( 4×7 و 7×7 ))..أو أربع صور تهدي الفوتوغرافي البراهيم سبع ميداليات ذهبية – جمال الناصر – القطيف ..

أربع صور تهدي الفوتوغرافي البراهيم سبع ميداليات ذهبية

جهينة الإخبارية جمال الناصر – القطيف 

أهدت أربع صور فوتوغرافية، سبع ميداليات ذهبية إلى الفوتوغرافي أحمد البراهيم من بلدة العوامية بمحافظة القطيف، خلال مشاركته في دول أوربا خلال الشهر الماضي.

وحقق البراهيم 7 ميداليات ذهبية في 7 مسابقات دولية منفصلة أقيمت في كلٌ من البوسنة والهرسك وصربيا وإيرلندا ومقدونيا ومنتينيقرو، بأربع صور مختلفة منها صور جديدة، لأول مرة يشارك بها.

وعبّر البراهيم عن سعادته بما حققه من إنجازات دولية في هذا المجال، واعدًا بمزيد من إحراز الإنجازات.

وشكر البراهيم كل من سانده ووقف معه في الوصول إلى ما وصل إليه في لحظته الآنية من تحقيق الإنجازات.

وجاءت النتائج، بتحقيق الميدالية الذهبية «ICS GOLD Medal»، في مسابقة Exhibition of Photography Child 2015، ولتي أقيمت في صربيا، لصورة الطفلة المريضة – صورة جديدة -، والميدالية الذهبية «BUF BIH Gold Medal» في مسابقة Tuzla Circuit 2015، والمقامة في البوسنة والهرسك، لصورة فتاة الجسر – صورة جديدة -، والميدالية الذهبية «PSA Gold Medal»، في مسابقة DIGITAL PHOTO ARCHIVE 2015، والمقامة في إيرلندا.

كما حققت صورة الطفلة الحزينة، والميدالية الذهبية «FIAP Gold Medal»، في مسابقة Balkan Circuit 2015، والمقامة في صربيا، لصورة الطفلة الحزينة، والميدالية الذهبية «FSS Gold Medal»، في مسابقة Cacak 2015، والمقامة في صربيا.

وحققت صورة الطفلة الحزينة، الميدالية الذهبية «PSA Gold Medal»، في مسابقة ILLUSION MACEDONIA 2015، والمقامة في مقدونيا لصورة الحياء، والميدالية الذهبية «PSA Gold Medal»، في مسابقة MNE SER Circuit 2015، والمقامة في مونتينيقرو، لصورة الطفلة الحزينة.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى