التصوير والفنونالكل

خطوات جادة لإطلاق التوك شو الجديد قبل نهاية ديسمبر – وسيساهم مخرج القناة الأولى محمد هاشم، وخالد حجازى المخرج بالفضائية المصرية..

مصدر فى ماسبيرو: خطوات جادة لإطلاق التوك شو الجديد قبل نهاية ديسمبر

 مصدر فى ماسبيرو: خطوات جادة لإطلاق التوك شو الجديد قبل نهاية ديسمبر

كتب ـ حاتم جمال الدين:

 

نفت مصدر فى ماسبيرو ما تردد عن انسحاب ايهاب طلعت من مشروع إطلاق برنامج التوك شو الضخم، الذى يجرى الإعداد له حاليا وسط حالة من التكتم الشديد، وقالت المصادر الذى رفض الإفصاح إنه بالفعل تم اتخاذ خطوات جادة نحو خروج البرنامج قبل نهاية ديسمبر المقبل.

وأشارت عن اسمه إلى أنه تم الاستقرار على اثنين من المخرجين المتميزين بقطاع التليفزيون لتولى مسئولية البرنامج الجديد، وهما مخرج القناة الأولى محمد هاشم، وخالد حجازى المخرج بالفضائية المصرية.
وأضاف أنه تم اختيار قائمة تضم 8 مذيعات من التليفزيون المصرى، وسيتم اختيار اثنين منهن لمشاركة فى تقديم البرنامج مع نجوم التوك شو خيرى رمضان وإبراهيم عيسى وأسامة كمال ويوسف الحسينى وتامر أمين.
وأوضح أن هناك فرصة أخرى لمشاركة عدد من المذيعين، والمذيعات الشباب داخل ماسبيرو للالتحاق بالبرنامج كمراسلين، حيث يعتمد البرنامج بشكل كبير على التقارير الإخبارية، وهناك اهتمام كبير بالاستعانة بمراسلين على مستوى مهنى عالٍ، وأنه بالفعل تم ترشيح قائمة تضم عددا من مراسلى قطاع الأخبار للعمل كمراسلين للبرنامج.
فيما كشف المصدر أن المفاوضات مع لميس الحديدى حول مشاركتها فى البرنامج قد توقفت بعد أبداها عدم قبول لفكرة العودة لشاشة التليفزيون.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى