أخبار التصويرالكل

أعلن الأستاذ (( علي خليفة بن ثالث )) الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إطلاق جائزة حمدان للتصوير مسابقة (( للرياضات الجوية )) خاصة للتصوير الضوئي ضمن فعاليات بطولة العالم للرياضات الجوية 2015م.. والتي ستُقام في دبي من 1-12 ديسمبر 2015م، وذلك بالتعاون مع «سكاي دايف دبي»…- Saad Hashmi | HIPA‏ ..

  

جائزة حمدان للتصوير تطلق مسابقة للرياضات الجوية

أعلن الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، علي خليفة بن ثالث، عن إطلاق مسابقة خاصة للتصوير الضوئي ضمن فعاليات بطولة العالم للرياضات الجوية 2015م.. التي ستُقام في دبي من 1-12 ديسمبر 2015م، وذلك بالتعاون مع «سكاي دايف دبي».

وصرّح بن ثالث بأن المسابقة ستنقسم قسمين، هما التصوير الجوي والأرضي، حيث سيتنافس المصورون على 3 جوائز للتصوير من الجو و3 جوائز أخرى للتصوير من الأرض، بحيث تكون الجائزة الأولى لكل قسم 6000 دولار، والثانية 4000 دولا،ر أما الثالثة فقيمتها 2500 دولار.

وأضاف: «تجتذب البطولة عاماً بعد عام عدداً كبيراً من المصورين الهواة والمحترفين من داخل الدولة وخارجها، مضيفا : أطلقنا هذا العام هذه المسابقة لزيادة جرعة المنافسة وفتح مجالٍ أكبر للمصورين للمشاركة، كما ننوّه بدور برنامج «تكاتف» للتطوّع الاجتماعي الذي يدعم من خلال فريقه مشاركة الجائزة في هذا الحدث».

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى