التصوير والحياةالكل

تابعوا معنا بالصور (( 10 )) فنانات دخلن عش الزوجية في خلال العام 2015م..

اعتبر 2015 عام حافل بالزيجات للعديد من النجوم والمشاهير في العالم العربي، فخلال العام كنا نسمع، تقريبًا كل شهر، عن احتفال إحدى الفنانات بزفافها على شخص من خارج أو داخل الوسط الفني، وهو ما يرصده “اليوم الجديد”.

أيتن عامر

الزفاف الأشهر هذا العام حضره عدد كبير من نجوم الفن، عندما تزوجت النجمة أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، بعد أن نشأت بينهما قصة حب خلال تصوير فيلم “زنقة ستات”، وأقيم الحفل في منتصف شهر يوليو بأحد فنادق مصر الجديدة، واستمر للساعات الأولي من صباح اليوم التالي، وارتدت “أيتن” فستان بتوقيع المصممة المصرية الشابة “ملك العزاوي”.

وجاء زفاف أيتن سريعًا، إذ أعلنت خطوبتها في مايو 2015.

سناء يوسف

احتفلت النجمة التونسية سناء يوسف بزفافها في بداية شهر مايو على المنتج عمرو مكين، وأقيم الحفل في فندق فيرمونت نايل سيتى بحضور مجموعة من نجوم الفن والمجتمع.

وارتدت النجمة فستانين من زفاف المصمم شريف نصر، وتألقت بهما، إذ بدلت الفستان في منتصف الحفل، وهو ما يعتبر موضة رائجة الفترة الأخيرة.

وأثار هذا الزفاف جدلًا كبيرًا بسبب الفارق الكبير في العمر بين العروسين، ولكنها منذ أيام احتفلت بين أصدقائها بميلاد طفلهما الأول.

رجوي حامد

احتفل المصور سامح السباعي بزفافه على الفنانة “رجوى حامد بالنادي السويسري، بحضور الأهل والأصدقاء والعديد من نجوم الفن في مايو 2015.

ورجوي وسامح نشأت بينهما قصة حب أثناء تصوير مسلسل “هبة رجل الغراب” اللذان يشتركان في بطولته أمام النجمة “إيمي سمير غانم”.

مي كساب

احتفلت الفنانة مي كساب بزفافها على المطرب الشعبي أوكا، في حفل كبير بأحدى الفنادق بالتجمع الخامس في منتصف شهر أغسطس، وارتدت مي فستان زفاف مختلف للمصمم عمرو سعيد، وشبّهه البعض بفستان أيتن عامر التي تزوجت قبلها بنحو شهرين.

أثير الجدل حول هذا الزفاف بسبب الفارق في العمر بين مي وأوكا، ولكنها لم تبال بكل هذا وتزوجت من “أوكا” بعد قصة حب طويلة جمعتهم.

رانيا فريد شوقي

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي بزفافها علي تامر الصراف، المدير التجاري لشركة ميميز للإعلان، في حفل عائلي بسيط  حضره شقيقات العروس وابنة شقيقتها ناهد السباعي يوم 25 أغسطس 2015، ثم بعد ذلك تم استكمال الليلة علي عشاء بأحد الفنادق وجاء هذا بعد طلاقها منذ 3 سنوات من الفنان مصطفى فهمي.

كاملة أبو ذكري

تم زفاف المخرجة كاملة أبو ذكري علي رجل الأعمال أحمد عفت في 21 أغسطس 2015، وذلك بعد قصة حب بدأت قبل عدة أشهر.

وارتدت كاملة فستانًا أبيض اللون قصيرًا، ولم تستعن بطرحة زفاف، مكتفية بإسدال شعرها، مع مكياج بسيط.

أمل بوشوشة

احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، مساء الأحد 9 أغسطس بزفافها إلى رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة بأحد الفنادق بالعاصمة بيروت.

وتألقت بفستان ملكي مختلف التصميم بتوقيع المصمم   اللبناني أنطوان القارح، حضر الحفل العديد من الفنانين وأصدقائها المقربين.

ديمة قندليفت

دخلت الفنانة السورية ديمة قندليفت القفص الذهبي على وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري، في أحد فنادق العاصمة دمشق، في حفل زفاف اقتصر على المقربين في مايو 2015.

وارتدت النجمة فستانًا حمل توقيع المصمم اللبناني عقل فقيه، أتى تصميم الفستان مشابهًا لشخصية “سندريلا” في الأفلام الكرتونية، مصمم من الدانتيل والأكتاف المنسدلة، وجمع الفستان بين الفخامة والعصرية.

ياسمين جيلاني

احتفلت الشهر الماضي الفنانة ياسمين جيلاني بزفافها على الممثل عمر خورشيد، بعد قصة حب دامت 3 سنوات منذ إعلان خطبتهما.

 أقيم حفل الزفاف في فندق “لوباساج” المطار، وحضره والدة العريس الفنانة علا رامي، في نوفمبر الماضي، والتي ظهرت عليها ملامح السعادة، كما حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات العامة والنجوم.

وظهرت ياسمين بفساتني زفاف، الأول بسيط كلاسيكي، والثاني مناسب لزفة على الحصان.

وأثير الجدل حول زفافهما بسبب فرق السن بينهما، وأن العروس تكبره بـ6 سنوات، ولكن هذا ما كذبته ياسمين فيما بعد، وقالت في حوارها مع منى الشاذلي إنها تكبره بـ 3 سنوات فقط.

نرمين ماهر

احتفلت أول أمس “الجمعة”، الفنانة نرمين ماهر على وائل فؤاد، ضابط شرطة، في فندق “إنتر كونتينينتال سيتي ستارز” في القاهرة، وهو آخر عرس إلى الآن في 2015.

ظهرت نرمين بفستان زفاف أبيض أنيق، كان وراؤه مصمم الأزياء المصري شريف نصر.

– See more at: http://elyomnew.com/news/celebrities/2015/12/06/40115#sthash.lqwxrNkT.dpuf

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى