آخر أعمال المصورينالكل

معرض الصور الفوتوغرافية إفتتح بمركز ناشئة الذيد.. والذي أشرف على تنظيمه قسما الفنون والإعلام التابعان للإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة..

افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية بمركز ناشئة الذيد

 

افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية بمركز ناشئة الذيد
صحيفة عدسة الإلكترونية :افتتح في مركز ناشئة الذيد معرض الصور الفوتوغرافية الذي أشرف على تنظيمه قسما الفنون والإعلام التابعان للإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة. وشارك ما يزيد عن 30 ناشئاً وشاباً من المنتسبين لمراكز الناشئة الثمانية المنتشرة في أرجاء إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها.

واشتمل المعرض على أكثر من 50 صورة فوتوغرافية التقطها ناشئة المراكز لموضوعات مختلفة ومتباينة، تنوعت بين المباني الأثرية والمناظر الطبيعية والصور التي تعبر عن التراث لدولة الإمارات، وقدم كل ناشئ شرحاً مختصراً للصور المشارك بها في المعرض موضحاً أسباب التقاطه لها من منظوره الشخصي.

وأقيمت على هامش المعرض مسابقة لاختيار أفضل صورة فوتوغرافية، حيث تم تقييم الأعمال طبقاً لمجموعة من المعايير من أهمها مدى دقة ووضوح الصورة وتعبيرها عن قيمة فنية من خلال ما تتضمنه من عناصر، هذا بالإضافة إلى نظريات التصوير التي تم من خلالها التقاط الصورة.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى