دبي / بن ثالث: نسعى لشراكاتٍ فاعلة تنهض بواقع التصوير

بن ثالث: نسعى لشراكاتٍ فاعلة تنهض بواقع التصوير جائزة حمدان للتصوير تستقبل عدداً من القيادات الدولية المرموقة

خاص لعرب فوتو

9 فبراير 2016

استقبل سعادة الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، علي خليفة بن ثالث، في مقر الجائزة بدبي، السيد:جاري نيل، الرئيس والمدير التنفيذي لناشيونال جيوغرافيك العالمية، وبصحبته السيد: ديفيد بينيت، مدير التطوير التنفيذي لناشيونال جيوغرافيك العالمية. حيث استعرض سعادته معهم آفاق التعاون المشترك وفرص الشراكات الاستراتيجية التي تنهض بواقع التصوير الضوئي في الشرق الأوسط والعالم.

وفي مناسبةٍ أخرى استقبل بن ثالث في مكتبه في مقر الجائزة السيد: أندرياس ديبل، مدير التواصل والشراكات الدولية في “لايكا العالمية”، والسيدة: أندريا فون خيميس، مدير المبيعات الإقليمي لنفس الشركة. وقد دار الحديث حول الدوران السريع لعجلة التطوّر التقني في صناعة التصوير الضوئي والارتقاء بسويّة المخرجات الفنية للمصورين ومواكبتهم للمستجدات التقنية ومدى تأثيرها الإيجابي على إبداعاتهم البصرية في مختلف مدارس التصوير المعروفة دولياً، بالإضافة لمناقشة الرؤى المشتركة ورسم معالم الطريق لتأسيس شراكاتٍ فاعلة تصبّ في مصلحة المصورين على كافة الصُعُد.

بدوره اعتبر بن ثالث أن الجائزة نجحت في منافسة نفسها في السنوات الماضية وأثبتت جدارتها على المستوى الإقليمي والدولي، الأمر الذي جعلها مثار اهتمام كبريات الأسماء العالمية في مجال التصوير. كما أكّد بن ثالث سعي الجائزة الحثيث لمدّ جسور التعاون والتواصل مع كافة الجهات المحلية والدولية لنشر ثقافة التصوير الضوئي وتقديم الإضافة النوعية للمصورين في الشرق الأوسط والعالم.

وأضاف بن ثالث: عقولنا لا تهدأ وعصفنا الذهني أصبح عادةً يومية في سبيل تقديم مفاجآتٍ سعيدة ومشاريع مبتكرة للمصورين الهواة والمحترفين على حدٍ سواء. لقد قدّمنا الكثير وفي جعبتنا أكثر، الأخبار السارة قادمة وستسعد الجميع.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.