من الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء… هل هذا هو أغرب معرض فني لهذا العام؟… وعُرضت خلاله أعمال فنية من 267 معرضاً فنياً من 11 دولة حول العالم…

من الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء... هل هذا هو أغرب معرض فني لهذا العام؟ من الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء... هل هذا هو أغرب معرض فني لهذا العام؟ من الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء... هل هذا هو أغرب معرض فني لهذا العام؟ من الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء... هل هذا هو أغرب معرض فني لهذا العام؟ من الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء... هل هذا هو أغرب معرض فني لهذا العام؟ من الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء... هل هذا هو أغرب معرض فني لهذا العام؟ من الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء... هل هذا هو أغرب معرض فني لهذا العام؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — إذا كنت من عشاق الفن الكلاسيكي، فلا ننصحك بزيارة أسبوع فن “باسيل”، فهو أقرب إلى كونه معرضاً للأعمال الغريبة والأشخاص الخارجين عن المألوف من كونه معرضاً فنياً. 

لكن، إذا كنت تبحث عن صيحات الفن الجنونية، فهذا الحدث، الذي يقام سنوياً على شاطئ ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، هو الوجهة الفضلى.

فمن الدببة الملونة إلى الأسرّة المصنوعة من الفراء مروراً بالحفلات الليلية الصاخبة، احتل “فن باسيل” مكانه عالية في قلوب عشاق الفن الذين يبحثون عن الأمورالغريبة، ليكون من بين المناسبات الأكثر جذباً للحضور في الأمريكييتين.

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.