سيدي المصوّر :
أين تذهب أعمالك بعد انتهاء كل مسابقة ؟ :-
تشهد الساحات المحلية ، العربية والدولية حراكا فوتوغرافيا جميلا غير مسبوق على صعيد تنظيم المسابقات والمعارض بكل انواعها . ولعمري ان اغلب ادارات هذه الفعاليات تحرص أشد الحرص في التعامل مع الكم الكبير من الاعمال التي ترد الى مسابقاتها ومعارضها بإحترافية ومهنية يطغي عليها طابع النزاهة والامانة في التعامل بعيدا عن المتاجرة بما أؤتمنهم بها المصوّر المشارك .
وبما ان الامر الذي دفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو بسبب ما يثار بين الحين والاخر من تساؤلات ومابين السطور من بعض المصورين هو {{ أين تذهب اعمالنا بعد انتهاء كل مسابقة }} ؟ . وهل تحفظ أعمالنا بشكل سليم كي تكون في أيادٍ أمينة ؟. , وأين تستقر هذه الاعمال في نهاية المطاف ؟ .
هذه التساؤلات وهذه الاستفسارات سيجيب عليها قريبا ان شاء الله تعالى عدد من الاساتذة الافاضل من اصحاب الشأن ممن ينظمون ويشرفون على المسابقات والمعارض بشكل دائم ولهم السبق في التنظيم والاعداد السليم لمثل هكذا فعاليات ليقدموا الينا آليات عملهم في هذا المشوار الجميل من خلال تجاربهم المستمرة في هذا الموضوع . بالاضافة الى ما يردنا من تعقيبات في ذلك من قبل من يرغب في المشاركة في هذا الحوار .
والى حين نشر هذه الاراء وما يرافقها من تعليقات معكم زميلكم أديب العاني معد ومنفذ هذه الزاوية متمنيا لكم
يوما سعيدا …
انتظرونا :::ـــ

صورة ‏‎Adeeb Alani‎‏.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.