دخل المصور (( محمد بصراوي )) عالم التصوير من خلال عمله في مجال الاعلانات…وقال أن المواهب الفوتوغرافيه لاتجد من يدعمها ..

محمد بصراوي :دخلت عالم التصوير من خلال عملي في مجال الاعلانات والمواهب الفوتوغرافيه لاتجد من يدعمهانجاح سالم : بث

محمد قمر بصراوي بكالوريوس اعلام بتخصص علاقات عامة

دخل عالم التصوير والاضاءات من خلال عمله كموديل لبعض الاعلانات المعروفة

(رواد الطيران والقوات المسلحة وشركة اتصالات الكويت زين ) ومن خلال عمله في المجال الاعلاني تعرف على خفايا التصوير الفوتوغرافي وقرر احترافه والدخول من اوسع ابوابه .

لم يكتفي محمد بممارسة الاعلام بتخصصه عندما احترف التصوير الفوتوغرافي ولمن يقف عند هذا الحد حصل على العديد من العضويات عضو في جمعية الثقافة والفنون – عضو في اﻻتحاد الدولي للفياب – الجمعية اﻻمريكية للتصوير الضوئي psa – عضو المصورين العرب .

وقد شارك من المسابقات المحلية والعالمية ابرزها كانت مسابقة أبيض وأسود في تركيا حيث ان كان عمله ضمن العشر الاعمال المرشحة للمرحلة النهائية من المملكة العربية السعودية .

وقد أقام عضو في جمعية الثقافة والفنون – عضو في اﻻتحاد الدولي للفياب – الجمعية اﻻمريكية للتصوير الضوئي psa – عضو المصورين العرب

وقد عبر المصور / محمد بصراوي عن سعادته البالغة مما حصله في حياته المهنية والتصوير وقد تحدث قائلا لصحيفة بث : اتمنى ان يزيد اهتمام الجهات المسؤولة بالفوتوغرافيين ودعمهم وتبني مواهبهم لإيصال الصورة ذات الملامح العربية السعودية خاصة للعالم أجمع .

image

image

image

image

image

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.