6546546654

صور مسربة واقعية جديدة تؤكد لنا مدى ضخامة الهاتف Xiaomi Max

في وقت سابق من هذا اليوم قلنا لكم بأن شركة Xiaomi تستعد لإصدار هاتف لوحي جديد في المستقبل القريب قد يحمل إسم Xiaomi Max بعدما قامت الشركة الصينية بإجراء إستطلاع للرأي على شبكة الإنترنت لإختيار الإسم المناسب لهذا الهاتف. ومع أخ ذلك بعين الإعتبار، فقد تم الآن تسريب صورة واقعية تستعرض لنا اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Xiaomi Max مباشرة من خط الإنتاج.

هذه الصورة المسربة الجديدة تؤكد لنا بأن هذا الهاتف سيضم فعلا شاشة ضخمة علما أن الشائعات السابقة إقترحت إمكانية قدوم هذا الهاتف مع شاشة بحجم 6.4 إنش، وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف سيكون أكبر حجما بكثير من الهاتف Xiaomi Mi Note الذي يضم شاشة بحجم 5.7 إنش.

من خلال هذه الصور المسربة نلاحظ كذلك أن هذا الهاتف سيضم شاشة بإطار نحيف للغاية، وأزرار حساسة للمس في الجزء السفلي، وسماعة الأذن ومستشعرات القرب في الأعلى، وهذا ما يعني بأن اللوحة الأمامية لهذا الهاتف تتماشى تماما مع لغة التصميم التي تعتمد عليها شركة Xiaomi في هواتفها الذكية. على عكس الهاتف Xiaomi Mi5، فهذا الهاتف لا يضم مستشعر لبصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة، ولكن لا تقلق فالشائعات تقترح قدوم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية على غرار Redmi Note 3 و Xiaomi Mi 4S.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يضم هذا الهاتف المعالج الرباعي النواة Snapdragon 820. للآسف، باقي المواصفات التقنية غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نأمل في الحصول عليها مستقبلا.

321321

المصدر.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.