شركة كانون (( تحلّق أكثر في عالم التصوير )) مع / كاميراكانون ماركة PowerShot D30 / المقاومة للمياه والمتينة … وصُمّمت كاميراPowerShot D30 للمغامرة، وهي بالتالي مثالية لهواة الحماس، إذ تستطيع التصوير تحت الماء حتّى أعماق غير مسبوقة تصل إلى 25 متراً، ..

PowerShot D30 at Yas Waterworld

تعمّق أكثر في عالم التصوير مع كاميرا PowerShot D30المقاومة للمياه

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

توسّعت شركة كانون الشرق الأوسط مجموعة PowerShot مع كاميرا مدمجة جديدةPowerShot D30المتينة والمقاومة للمياه. وصُمّمت كاميراPowerShot D30 للمغامرة، وهي بالتالي مثالية لهواة الحماس، إذ تستطيع التصوير تحت الماء حتّى أعماق غير مسبوقة تصل إلى 25 متراً، مع جودة صور متفوّقة بألوان طبيعية ملفتة حتى في حالات الإضاءة المنخفضة.

أتيح لهواة التصوير تجربة الكاميرا في ياس ووتروورلد، حيث إلى جانب خمس ألعاب الأولى من نوعها عالمياً، هناك 40 منزلقة ولعبة مائية بما في ذلك تجربة لعبة الإعصار “دوّامة” التي حازت مؤخراً على جائزة “أفضل لعبة مائية جديدة في العالم” خلال حفل جوائز الرابطة الدولية لأماكن الجذب السياحي الذي أقيم في أورلاندو – فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى الغوص على اللؤلؤ الفريدة والمستوحاة من التراث الإماراتي، ولعبة بيرل ماسترز للمشاركة برحلة تفاعلية بحثاً عن الكنز المفقود.

نتائج مذهلة مع جودة صور كانون

نجد في قلب الكاميرا نظام الحساسية العالية HS من كانون الذي يجمع بين مستشعر عالي الحساسية ومعالج صور DIGIC لنيل أداء عالي الجودة. فيقدّم صوراً ممتازة في حالات الإضاءة المنخفضة. وتستخدم كاميرا PowerShot D30 مستشعر CMOS بدقّة 12.1 ميغابيكسل وزاوية واسعة قياسها 28 ملم، وعدسة كانون مع زوم ×5، فتساعد على التقاط صور بتفاصيل مذهلة.

وتستعين الكاميرا بمثبّت صور بصري لنيل صور واضحة، وتتضمّنان تكنولوحيا Intelligent IS لتطبيق أسلوب التثبيت الأنسب تلقائياً لمجموعة مختلفة من المشاهد والإعدادات.

كاميرا PowerShot D30  جاهزة لمغامرتك المقبلة

صُمّمت كاميرا PowerShot D30المتينة لاستكشاف الأعماق، فهي الكاميرا المُدمجة المقاومة للمياه الأعمق في العالم، وتعطي جودة الصور المعروفة من كانون على أعماق تصل إلى 25 متراً. إنّها دائماً جاهزة للمغامرات، ومقاومة للصدمات من على علو مترين، ومقاومة للجليد حتّى 10 درجات مئوية تحت الصفر، ومقاومة للغبار، وهذا يجعلها مثالية للسير على الثلج أو تسلّق الصخور أو الاستكشاف تحت المياه. ومع بدن متين نحيف وخفيف الوزن، يمكن وضع كاميرا PowerShot D30في حقيبة مليئة بالمعدات بدون قلق، واصطحابها إلى أي مكان تقريباً والتقاط الصور الجميلة، مرة بعد مرة.

PowerShot D30 مثالية للحياة البحريةإذ أنها تلتقط صوراً واقعية مذهلة عند التصوير تحت الماء. ويسمح نمط التصوير الخاص تحت المياه، ووظيفة Custom White Balance التي يسهل الوصول إليها بتعديل الإعدادات بسرعة للحصول على ألوان طبيعية تحت المياه، سواء أعند اكتشاف كهف للمرة الأولى أممشاهدة الحياة الناشطة في الريف المرجاني.

أفلام تلتقط لحظات لا تُفوّت

تتضمّن الـPowerShot D30 زراًّ خاصاً لتسجيل الأفلامMovie Recordيعتبر مثالياً عند تصوير لحظات مهمّة لا يجوز أن تفوّت. وبفضل تقنية تثبيت الصور الفعالة في نظام Intelligent IS عند تصوير الأفلام، تتّسم الأفلام ذات الحركة بمزيد من الوضوح والثبات، وهذا رائع عند الركوب على الدراجات في الجبال أو التزلّج.

تحكّم إبداعي تحت تصرّفك

لتسهيل عملية التصوير، تتضمّن الكاميرتان تكنولوجيا Smart Auto من كانون التي ترصد 32 مشهداً مختلفاً وتطبّق أفضل مزيج من الإعدادات. ويستطيع المصوّر اكتشاف أسلوبه الخاص مع تعديل نطاق ISO عبر حلقة ضبط العدسة Lens Control Ring، بينما يسمح الضبط اليدوي الكامل بالتقاط صور مميّزة في أي ظرف من الظروف.

ويمكن تأطير المشهد بروعة حتّى في خضمّ الحركة بفضل شاشة الكاميرا الخلفية. فبلمحة واحدة إلى شاشة PureColor II LCD الساطعة قياس 7.5 سم بـ460 ألف بيكسل، مع نمط Sunlight LCD، يمكن التقاط الصور ومراجعتها، حتّى تحت وهج الشمس الساطع.

 

مصمّمة لمتابعة صورك وتشاطرها

يسهل متابعة الذكريات والمغامرات وتشاطرها مع كاميراالـPowerShot الجديدة. ولا يسمح الاتّصال الـلاسلكي Wi-Fi بتشاطر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، بل يخوّل أيضاً الاحتفاظ بنسخ احتياطية من الصور على الخدمات السحابية، وتشمل Flickr و Google Drive.

وتستطيع الكاميرا تسجيل موقع التقاط كل صورة أو فيديو ووسمه عبر وظيفة GPS بحيث تتضمّن PowerShot D30 وحدة GPS خاصة. ويمكن بعدها تشاطر المواقع الجديدة التي تمّ اكتشافها بسرعة وسهولة مع العائلة والأصدقاء عبر برنامجMap Utility  وGoogle Earth. وتستطيع خاصيةGPS logger في PowerShot D30 تتبّع مسار المصوّر في أثناء تصوير كل اكتشاف جديد.

أهمّ مزايا PowerShot D30

·        كاميرا مدمجة متينة

·        مقاومة للمياه حتّى عمق 25 متراً

·        نظام HS بدقّة 12.1 ميغابيكسل مع وظائف تعمل تحت المياه

·        28 ملم، زوم بصري ×5، نظام Intelligent IS

·        وظيفةGPS

·        شاشة LCD قياس 7.5 سم مع نمط Sunlight

·        أفلام بالتعريف العالي الكامل

·        نمط Smart Auto  

·        Movie Digest، Super Slow Motion Movie

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.