https://scontent-waw1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

صورة مقدمة البرنامج

نشر بواسطة ‏‎Youness EL Alaoui‎‏
صفحة مجلة فن التصوير ترصد لكم الخبر
قريباً برنامج تلفزيوني كبير ‘سيد التصوير الفوتوغرافي‘
‘سيد التصوير الفوتوغرافي‘ هو أول برنامج تلفزيوني أوروبي لمواهب التصوير وسيتم بثه في ابتداً من 21 يوليو تموز على قناة سكاي آرت. يعتبر هذا البرنامج النسخة المشابه لبرنامج ذا فويس ولكن للمصورين. الشريك الحصري للبرنامج اظهار المواهب الفوتوغرافية هي شركة لايكا. وجرى إنتاج هذا البرنامج من قبل سكاي للفنون والإنتاج، التي أنشئت خصيصا لتطوير البرامج الفنية والثقافية ذات الجودة العالية. ويهدف هذا الإنتاج العالمي إلى تعزيز التصوير بجميع أشكاله والتعبير حوله من خلال التلفزيون.
ستكون مقدمة البرنامج الممثلة الايطالية إيزابيلا روسيليني
سيتنافس اثني عشر من المواهب الشابة في جميع أنحاء أوروبا للتنافس على لقب ‘سيد التصوير الفوتوغرافي‘ . في ثماني حلقات، سوف يتواجه المصورين بشكل تحديات مختلفة في الاستوديو أو في الهواء الطلق ومن خلال السفر الى أماكن مختلفة في أوروبا مثل روما ولندن وبرلين والذين ستتوفر لهم معدات كاملة من شركة لايكا. كما ستتكون لجنة التحكيم، من المصور والخبير الفني المعروف أوليفيرو توسكاني، سيمون فريدريك وروت بليز لوكسمبورغ. يحصل الفائز على جائزة بقيمة 150.000€، وإتاحة الفرصة لتحقيق معرض منفرد خاص بالمصور.
كما سيتضيف البرنامج العديد من المصورين المشهروين ليكونو محكمين ضيوف لكل حلقة. الجدير بالذكر بأن البرنامج سبث على قنوات سكاي في كل من ايطالي والمانيا والنسما ابتدءاً من ييوم 21 من شهر يوليو لهذا العام.
صورة مقدمة البرنامج ولجنة التحكيم

https://scontent-waw1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.