الدنيا هيكالكل

ماذا لو كانت الوجوه متساوية؟ كيف تكون أشكالنا؟ وأي جانب هو الأجمل..؟!- لهذا السبب قرر المصورين الفوتوغرافيين جوليان وأليكس Julian Wolkenstein و Alex John Beck الإجابة على هذا السؤال ..

بالصور: اكتشاف خطير .. ماذا لو كانت وجوهنا متناظرة؟

جانب من الصور

بالصور: اكتشاف خطير .. ماذا لو كانت وجوهنا متناظرة؟

المدينة نيوز:

– من المعروف أن وجوه البشر غير متساوية، فالحاجب الأيمن لا يطابق الحاجب الأيسر، قد يكون أعلى أو أسمك أو مدور ومختلف عن الآخر، حتى الشفاه والأنف، ولهذا السبب نجد الفتيات يفضلن جانباً معين من وجوههن للتصوير، ويستنكر الشباب عادة هذا الأمر ويعتبرونه جنوناً ليس الا، ولكنه في الحقيقة واقع صحيح 100%، فماذا لو كانت وجوه البشر متساوية؟

لهذا السبب قرر المصورين الفوتوغرافيين  Julian Wolkenstein و Alex John Beck الاجابة على هذا السؤال، ماذا لو كانت الوجوه متساوية؟ كيف تكون أشكالنا؟ وأي جانب هو الأجمل؟

جوليان وأليكس عملتا على انشاء صور متناظرة تظهر وجوه الناس بمظهرين، وكأنك وضعت مرآة في جانب الوجه، ليظهر الجانب الأيمن مطابق تماماً للأيسر، حتى توصلتا الى الأشكال النهائية للوجوه، والاكتشاف خطير جداً.

الاكتشاف:
من خلال هذه الصور أيقنت كلاً من أليكس وجوليان أن الجمال لا يكمن في التناظر، وأن التماثل لا يساوي الجمال على الاطلاق فكل الوجوه بدت أجمل في الحقيقة.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى