https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xlt1/t31.0-8/

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtl1/t31.0-8/

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/t31.0-8/

 

صور جديدة‏ من قبل ‏‎Tony Crocetta‎‏.

Cinq générations de léopards à Masai-Mara !
La photographie animalière est une activité merveilleuse qui m’a accompagnée délicieusement une grande partie de ma vie !
Mes multiples rencontres avec les léopards en Inde, au Sri Lanka, en Centrafrique, en Zambie, au Botswana et bien sur au Kenya sont à chaque fois des événements furtifs, rares, privilégiés. Rétrospectivement, l’une de mes plus belles émotions fut d’avoir côtoyé pas moins de cinq générations de la même famille de…
عرض المزيد
خمسة أ جيال من النمور في ماساي مارا! –
و تصوير الطبيعة هو نشاط الرائعة التي معي مبهج جزء كبير من حياتي!
بلدي لقاءات متعددة مع النمور في الهند, و في سري لا نكا, في جمهورية أ فريقيا الوسطى, و في زامبيا, في بوتسوانا و بال طبع في كينيا في كل مرة ال أ حداث ال أ شباح, نادرة, المتميزة. بأ ثر رجعي, واحدة من أ جمل المشاعر كانت أ ن تتواجد مع ما لا يقل عن خمسة أ جيال من أ سرة واحدة من النمور! ع ندما جئت للمرة ال أ ولى نصف الذيل هذا أ كثر من 25 عاما, و كيف كان يم كنني أ ن أ تخيل أ ن أ ضع في الصندوق أ يضا العدد الكبير من نسل: zawadi, kallista, رومي, دومينيك… الثلاث ال أ ولى لم تعد هنا اليوم, و تنتمي إ لى أ سطورة ماساي مارا) – دومينيك, أ صبح رجل ناضج قوي, بدون شك عد بعيدا عن شيء جديد… لي اليوم أ ريانا, ابنة رومي, خلفا جميل سلالة (على حد علمي هذه هي المرة ال أ ولى أ نها اجتمعت photographiquement اليوم!) وال توحيد في المستقبل… فن العيش الفهد!

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/t31.0-8/

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xal1/t31.0-8/

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/t31.0-8/

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/t31.0-8/

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.