Large

كاميرات رقمية ذات تصوير احترافي رغم حجمها الصغير.

هل بحثت كثيراً في المواقع الإلكترونية المختلفة عن أفضل كاميرا رقمية يمكنك شراؤها؟ في هذه الحالة دعنا نوفر عليك رحلة البحث بهذه القائمة التي تضم 10 كاميرات ستلبي رغبتك.

مجلة فن التصوير تقدم لكم أفضل 10 كاميرات رقمية سهلة العمل و الحمل

Large

1

Panasonic Lumix FT5

كاميرا ذات تصميم صلب وقوي، مضادة للمياه وتستطيع أن تصور على عمق 13 متراً، بها زووم بصري ×4.6، ومزودة بتكنولوجيا “واي فاي” وخاصية NFC أو التواصل القريب المدى لمشاركة الصور التي تلتقطها مباشرة مع الكاميرات الأخرى، وتتميز بخاصية الضبط التلقائي مما يتيح لك التقاط صور رائعة.
Large

2

Panasonic Lumix TZ40

تتمتع بزوم بصري واسع المدى ×20 يجعلها قادرة على التقاط صور بزاوية 24 مليمتر، تقوم بتصوير الأشياء البعيدة لتبدو قريبة في الصورة، تتميز أيضاً بخاصية لضبط الصور ومنع أي اهتزاز يحدث أثناء التصوير.
Large

3

Canon PowerShot SX280 HS

تعتبر الكاميرا الرقمية الأفضل من ناحية الصور ذات الجودة العالية والتفاصيل الواضحة، تحتوي على كارت معالجة متكون من 6 وحدات، زوم بصري ×20 يلتقط الصور بجودة عالية وعدسات قادرة على الضبط التلقائي.
Large

4

Samsung Galaxy Camera

كاميرا وهاتف ذكي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد 4.1” وتتميز بزوم بصري ×21 يوفر صور ذات جودة عالية رغم إنها قد تكون أقل وضوحاً من صور الكاميرات الأخرى، لديها أيضاً مساحة لكارت ذاكرة لإضافة معلومات أو لنقل الصور إلى جهاز آخر ونشرها.
Large

5

Nikon Cooplix P330

أهم خصائصها، “سينسور” بحجم 1.7/1 بوصة وهو الأمر الذي يجعلها واحدة من أفضل الكاميرات التي تلتقط الصور ذات الجودة العالية، فتحة عدسة 1.8/f وعدسات 24-120 مليمتر. الكاميرات تتميز بسعر مناسب بالنسبة لإمكانياتها.
Large

6

Canon PowerShot s110

يعتبرها الكثيرون أفضل الكاميرات الديجيتال، تتميز بـ”سينسور” 1.7/1 يجعلها تقدم صور ذات جودة عالية، ولديها فتحة عدسة 2.0/f تتيح تحكم أكبر في عملية التصوير، تحتوي على “واي فاي” وتضم شاشة تعمل باللمس كما أنها سهلة الحمل بسبب حجمها الدقيق.
Large

7

Panasonic Lumix LX7

لديها ضبط تلقائي سريع يجعلها تلتقط أفضل الصور بجودة مرتفعة بفضل “سينسور” بحجم 1.7/1، تتمتع بتصميم أنيق أيضاً يجعلها محل طلب العديدين من محبي التصوير.
Large

8

Panasonic Lumix FZ200

الكاميرا الأفضل بين كاميرات الديجيتال الصغيرة عام 2013، فتحة عدسة 2.8/f وعدسات تستطيع أن تتوسع حتى 600 مليمتر وقدرة عالية على التعامل مع الأضواء المختلفة بحرفية عالية.
Large

9

Sony CyberShot RX1

حجم إطار الـsensor في هذه الكاميرا هو نفس حجم الإطار المستخدم في كاميرات الفيلم التقليدية (35 ملم)، مما يجعلها واحدة من أفضل الكاميرات، فتحة عدسة 2.0/f تعمل على خروج الصور بأفضل جودة حتى في حالات الضوء الفقير.
Large

10

Sony CyberShot RX100 II

تضم Sensor بحجم 1 بوصة، وعدسات بمرشحات قوية ويمكن إدارتها لتلتقط أفضل أنواع الصور حتى في أكثر الأماكن ظلاماً.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.