رحيل الممثلة ديبي رينولدز بعد ساعات من موت ابنتها كاري فيشر

توفيت الممثلة الأمريكية ديبي رينولدز (84 عاما) إثر إصابتها بجلطة الاربعاء بعد ساعات فقط على رحيل ابنتها كاري فيشر إثر أزمة قلبية.
وأعلن وفاة رينولدز التي كانت واحدة من نجوم العصر الذهبي لهوليوود، موقع اخبار المشاهير الإلكتروني «تي.إم.زد». ونقل الموقع عن ابنها تود فيشرر انها اصيبت بجلطة في منزله.
وأكد الموقع الإلكتروني ان رينولدز صدمت بوفاة ابنتها كاري فيشر التي توفيت عن ستين عاما. وأوضح نقلا عن مصادر عائلية لم يكشفها انها توجهت إلىى منزل ابنها لمناقشة مراسم دفن كاري فيشر.
وقال ابنها تود فيشر لموقع مجلة فاريتي انها «ارادت ان تكون مع كاري».
وكانت رينولدز قد كتبت رسالة قصيرة على صفحتها على فيسبوك الثلاثاء. وقالت: «شكرا لكل الذين قدروا مواهب ابنتي العزيزة، وإنني ممتنة لكمم لصلواتنا وأفكاركم». ووقعت الرسالة باسم «والدة كاري».
وديبي رينولدز كانت واحدة من اواخر نجمات العصر الذهبي لهوليوود اللواتي مازلن على قيد الحياة. ومن اشهر الافلام التي لعبت ادوارا فيها «سينغينغ ان ذي رين» (1952) و«ملكة كولورادو» الذي منحت في 19655 جائزة اوسكار تقديرا لأدائها فيه.
وقد تزوجت في 1955 من المغني والممثل ايدي فيشر ورزقا بكاري وتود فيشر. لكن الزوجين انفصلا في 19599 بسبب علاقة بين ايدي فيشر وإليزابيث تايلور التي كانت صديقتها.

 

 

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.