بالصور.. شركة إنتاج أمريكية تنتهى من تصوير فيلم "غموض أميرة" فى الأقصر
جانب من تصوير الفيلم الأمريكى فى معابد الأقصر الأثرية

لعرضه بالتليفزيون الأمريكى..

بالصور.. شركة إنتاج أمريكية تنتهى من تصوير فيلم “غموض أميرة” فى الأقصر

الأقصر – أحمد مرعى

أعلن أحمد نوبى موسى وكيل وزارة لإعلام قطاع جنوب الصعيد بالهيئة العامة للاستعلامات، أن إحدى شركات الإنتاج الأمريكية انتهت من تصوير فيلم بمدينة الأقصر، والذى يحمل اسم “غموض أميرة”، ومن المقرر عرضه فى عدد من الفضائيات الأمريكية.

وأضاف أحمد نوبى موسى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أنه تم تقديم كافة التسهيلات اللازمة لخدمة شركة الإنتاج لخروج الفيلم الذى تم تصويره على أرض الأقصر بصورة تليق بمصر أمام الشعب الأمريكى، مؤكداً أن الوفد الأمريكى قد قام بالتصوير فى عدة أماكن أثرية بالمحافظة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، منها مدينة هابو ومقبرة سيتى الأول، ومقبرة توت عنخ أمون بالبر الغربى للأقصر، على أن يتم استكمال الفيلم فى محافظات أخرى.

وأكد أحمد نوبى، أن الفيلم الأمريكى يحمل اسم “غموض أميرة”، وسيعرض قريباً فى التليفزيونات الأمريكية، مشدداً على أن دور المركز هو إظهار الصورة الإيجابية لمصر، وتسهيل مهام القنوات والمصورين الأجانب فى محافظة الأقصر.

شركة إنتاج أمريكية تنتهى من تصوير فيلم "غموض أميرة" بالأقصر لعرضه بالتليفزيون الأمريكى شركة إنتاج أمريكية تنتهى من تصوير فيلم “غموض أميرة” بالأقصر لعرضه بالتليفزيون الأمريكى

جانب من تصوير الفيلم الأمريكى فى معابد الأقصر الأثرية جانب من تصوير الفيلم الأمريكى فى معابد الأقصر الأثرية

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.