ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏في الهواء الطلق‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏

نسترعي انتباه أعزاءنا المصورين،
أن هيئة الإعلام المركزي و من خلال القنوات الإعلامية لاتحاد المصورين العرب في الصفحة الرسمية للاتحاد وصفحة جائزة الشارقة للصورة العربية وحساب الاتحاد في تويتر والانستغرام،

ستعلن عن الأعمال الفائزة مع أسماء المصورين الفائزين بها تباعا و ذلك حال الاعلان عنها في مكان الاحتفال.

الى ذلك نسترعي انتباهكم مع تمنياتنا للجميع بكل الخير والفلاح …

هيئة الاعلام المركزي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى – حاكم الشارقة حفظه الله يقام في الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 25/04/2017حفل اعلان وتوزيع الجوائز على الفائزين في جائزة الشارقة للصورة العربية في نسختها السادسة والذي سيقام بمشيئة الله في الجامعة الامريكية – الشارقة.

اعلن ذلك الزميل سعيد جمعوه امين عام اتحاد المصورين العرب الذي قال ان هنالك ( 16 ) فائزا موزعين عبر ثيمات الجائزة وهي ( البورترية ، الطبيعة، الغالق البطيء،التحقيق الصحفي ،مصور العام والشارقة الباسمة ) .

واضاف جمعوه ان المسابقة الخاصة والتي تحمل ثيمة الشارقة الباسمة كانت من نصيب ثلاثة مصورين اخرين بالاضافة الى ذلك سيتم تكريم بعض الفنانين ممن ساهموا بشكل جميل في الحركة التصويرية بالوطن العربي .

واختتم الزميل جمعوه حديثه بالقول ان عدد المشاركين في هذه السنة قد فاق عدد المشاركين في السنوات الماضية وسيظهر ذلك من خلال الاحصائيات الرقمية التي سيتظمنها كتاب الجائزة السنوي

هيئة الاعلام المركزي

ملهم الرومي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.