أعلن سعادة ( علي خليفة بن ثالث ) الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن تقدّم 60 ساعة تدريبية و تقديم 3 دورات تدريبية عن أساسيات التصوير الضوئي لمنتسبي القطاع الحكومي في دبي – مشاركة : Saad Hashmi | HIPA‏

عرض H.E Ali Bin Thalith.jpg

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تقدّم 60 ساعة تدريبية لموظفي حكومة دبي

Saad Hashmi | HIPA‏

المرفقات30 أبريل (قبل 1 يوم)

من خلال 3 دورات تتناول أساسيات التصوير الضوئي

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تقدّم 60 ساعة تدريبية لموظفي حكومة دبي

· بن ثالث: على مدار ستة أعوام نجحت الجائزة في بناء أرضيةٍ معرفيةٍ ومهاريةٍ صلبة، وصنعت فارقاً في حياة الكثيرين

30 أبريل 2017

أعلن سعادة علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن تقديم 3 دورات تدريبية عن أساسيات التصوير الضوئي لمنتسبي القطاع الحكومي في دبي، ضمن الخطة التدريبية للجائزة في دورتها السابعة والتي تحمل عنوان “اللحظة”. وستقدّم الجائزة الدورات الثلاث في قاعة المحاضرات في المقر الرئيسي للجائزة وسط مدينة دبي، في شهر مايو ويوليو وسبتمبر من العام الجاري، حيث تكون مدة كل دورة 5 أيامٍ متتالية بواقع 4 ساعاتٍ يومياً.

وأضاف بن ثالث: وفق رؤية سمو وليّ عهد دبي راعي الجائزة، يأتي تقديم المعلومة القيّمة على رأس أولوياتنا. على مدار ستة أعوام نجحت الجائزة في بناء أرضيةٍ معرفيةٍ ومهاريةٍ صلبة، وصنعت فارقاً في حياة الكثيرين، الأمر الذي جعلها محطّ أنظار جميع الشغوفين بالعدسة المستديرة وكل هوامشها ومتعلّقاتها. ونحن في الدورة السابعة نواصل جهودنا المدروسة الساعية لنشر الوعي البصري والتوعية بدور الصورة الفعّال والمؤثّر على كافة الأصعدة. نقوم من خلال هذه الدورات بأداء جزءٍ من واجبنا تجاه القطاع الحكومي من حيث رفع كفاءة تعامل الموظفين مع الكاميرا ومساعدتهم لبدء أولى الخطوات على طريق التصوير الاحترافي الداعم لأغلب المهام الوظيفية في شتّى المجالات والتخصصّات الحكومية.

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.