أشهر 3 شركات تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة في دبي

3 شركات تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة في دبي

 نسجت إمارة دبي اسماً لنفسها في الحياة الفاخرة؛ من السيارات الفاخرة، إلى القصور، ومراكز التسوق الفاخرة، والفنادق والمطاعم، ومشاريع الترفيه الكبرى، والأبراج والهياكل الرائعة، والمعايير المتميزة في جميع المجالات في دبي.

وينعكس هذا أيضاً على حفلات الزفاف في دبي. حيث تسعى العائلات الإماراتية والخليجية للحصول على حفلات زفاف فاخرة. تعد عملية التخطيط لحفل زفاف فاخر في دبي من أصعب الأمور التي قد يواجهها العرسان هناك. حيث يتطلب التخطيط العديد من المهام الطويلة، ومهارات التصميم الخاصة، والتعاون مع المتخصصين في العديد من المجالات، وبناء المنشآت والمنحوتات حسب الطلب، والأثاث وقطع الديكور المصنوع حسب الطلب، والإنتاج الفني المنسق، وإدارة الموقع الدقيق وغيرها الكثير من التفاصيل المهمة.

حفلات الزفاف الفاخرة التي تقام في دبي ليست حصرية لحفلات الزفاف العربية، بل شاهدنا العديد من حفلات الزفاف الفاخرة التي أقامها عرسان من جنسيات مختلفة كالهنود والنيجيريين والروس والجنسيات الأخرى من مختلف أنحاء العالم.

إن كنت تخططين لإقامة حفل زفاف فاخر في دبي، جمعنا لك عزيزتي العروس أفضل 3 شركات متخصصة في تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة في دبي:

تتخصص شركة ديزاين لاب اكسبيرينس في تنظيم المناسبات الواسعة النطاق للأفراد والشركات. حيث يعمل فريق العمل من المصممين والمهندسين المعماريين على خلق بيئات تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والحرفية المميزة. لقد شهدنا بعض المنشآت الضخمة والمنحوتات المصممة والمصنوعة من قبل فريق العمل من ديزاين لاب اكسبيرينس لبعض من أكثر حفلات الزفاف فخامةً في الشرق الأوسط بما في ذلك مناسبات العائلة المالكة. تتعاون شركة ديزاين لاب اكسبيرينس مع أفضل مزودي خدمات حفلات الزفاف والتي  تمكنها من تصميم وتنفيذ الديكورات حسب الطلب في الموقع وفي الوقت المناسب.

اخترنا لك مقطع فيديو يظهر لقطات خلف الكواليس لتنظيم مناسبة خاصة بأحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي ضم 3500 ضيف.

تقدم شركة تصاميم علي بختيار مجموعة من خدمات تخطيط وتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات. وتسعى الشركة لتتجاوز توقعات عملائها من خلال إبداعاتها الساحرة.

نظمت شركة تصاميم علي بختيار العديد من حفلات الزفاف الفاخرة في دبي والإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم. وقد أنجزت الشركة بنجاح مشاريع دولية حصرية في بلدان مثل المملكة المتحدة وفرنسا وروسيا والمالديف والولايات المتحدة وإيطاليا واليونان والهند وبروناي وإيران وماليزيا وتايلاند وأذربيجان والسعودية وعمان والبحرين وقطر مع قائمة من العملاء من العائلات الحاكمة والحكومات والمشاهير وكبار الشخصيات في جميع أنحاء العالم.

“نحن نعمل عن كثب مع عملائنا للإهتمام بكافة التفاصيل التي تضمن لهم الحصول على يوم مميز، ونحرص على إنشاء قصة سحرية – وليس مجرد حفل زفاف – مما يضيف شعوراً بالانسجام والتوازن من خلال اعتماد مواضيع محددة، وأساليب وتصاميم ساحرة، يتم إنشاؤها واستخدامها مرة واحدة فقط لكل مناسبة، تصاميمنا لا تقتصر على أسلوب واحد، بل يمكننا اتباع الموضوع الكلاسيكي، الباروك، العصري، والشرق أوسطي، والمعاصر والمستقبلي، فلكل عروسين نظرة مختلفة وطريقة في الاحتفال فريدة من نوعها “، يقول علي بختيار.

انطلقت شركة كاروسيل لتنظيم حفلات الزفاف والأعراس والمناسبات المختلفة في دبي منذ 10 سنوات، وبعد إزدياد الطلب على تنظيم حفلات الزفاف، توجهت شركة  كاروسيل لتنظيم حفلات الزفاف فقط، وعلى مدى السنوات العشر الماضية، صممت ونفذت شركة كاروسيل بفخر بعض من حفلات الزفاف الأكثر فخامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

carousel wedding

تتميز كاروسيل بسمعتها التي تسبقها، وتعاونها مع أمهر مزودي خدمات حفلات الزفاف، مما يجعلها تحظى بشعبية واسعة في مجال تنظيم الأعراس في دولة الإمارات العربية المتحدة. في الواقع، إن إنجازات كاروسيل لم تكن أن تصبح واقعاً ملموساً من دون تعاونها مع شركائها الموهوبين، الذين يعملون بشغف. سواءً كان ذلك من خلال كروت الأفراح المصنوعة خصيصاً للعروسين، كيكات الزفاف الشهية، صالة الأفراح الفاخرة، أو التنظيم المتقن.

كاروسيل تضم فريق عمل من أفضل المهنيين في هذا المجال، والذين يعملون معاً لخلق حفلات زفاف لا تنسى.

شاهدي هذا الفيديو حول الخدمات التي تقدمها شركة كاروسيل لتنظيم حفلات الزفاف والأعراس والمناسبات في دبي: 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.