بالسويداءيصدر العدد الأول من جريدة المنبر الحر المستقلة الأسبوعية

 إصدار العدد الأول من جريدة المنبر الحر المستقلة الأسبوعية بالسويداء

السويداء-سانا

تضمن العدد الأول من جريدة المنبر الحر المستقلة الأسبوعية الصادرة من محافظة السويداء مقالات سياسية واقتصادية وخدمية شاملة إضافة إلى قضايا تهم المواطنين.

وأوضح رئيس تحرير الجريدة حمدان مكارم في تصريح لـ سانا أن الجريدة ستولي جل اهتمامها بقضايا المواطنين المعيشية والخدمية وتسلط الضوء على مواقع الخلل والفساد اينما وجدت على ساحة المحافظة وغيرها مؤكدا أن الجريدة ستتعاون بالكلمة الحرة والمسؤولة مع جميع المخلصين والشرفاء لترسيخ القيم والثوابت الوطنية التي نشأ عليها مجتمعنا.

وأضاف.. إن الجريدة مقرها السويداء وتصدر مبدئيا بشكل نصف شهري على أن تصدر قريبا جدا أسبوعيا صباح كل يوم أحد لافتا إلى أنها ستعتمد وتنشر الآراء التي ترسخ الوحدة الوطنية وتدعو إلى مكافحة الإرهاب وتسهم في بناء سورية.

بدوره أشار المدير المسؤول عن الجريدة رفعت الديك إلى أن الجريدة خصصت عددا من صفحاتها لقضايا المواطنين والواقع الخدمي إلى جانب واقع الميدان السوري لجهة انتصارات الجيش والقوات المسلحة ضد الإرهاب إضافة إلى تقارير وتحليلات سياسية عن أبرز التطورات المحلية والإقليمية والدولية لافتا إلى اعتماد الأسلوب الناقد في معالجة القضايا الخدمية مدعما برسوم كاريكتاتورية.

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.