Top Newsأبيض وأسود وملون

لكل من يريد الرجوع الى احدى الرسائل التي قام بحذفها من ( الواتس آب WhatsApp )..إما عن طريق الغلط أو بشكل مقصود

هل تريد استرجاع رسالة ملغاة من واتساب

لكل من يريد الرجوع الى احدى الرسائل التي قام بحذفها من واتساب، اما بالغلط أو قصداً، وهذا ما يحصل معي في الكثير من الأحوال خصوصا في ساعات الغضب، فأنت في المكان المناسب.

–  يتوجب عليك بداية إزالة واتساب من جوالك.

–  قم بإعادة تحميله، فيسألك البرنامج إذا كنت تريد استرجاع المحادثات.

– هنا إضغط على موافق لتسترجع المحادثات التي كنت قد حذفتها.

ثلاث خطوات كفيلة بإنهاء أزمة من التفكير، إذ باتت محادثاتنا على واتساب تحميل الكثير من المعلومات والأمور الجدية، فهو وسيلة تواصل جديّة نسبيا، ولم تعد للتسلية وتمضية الوقت.

يشار الى أنّه من الضروري أن تعلم بأن المحادثات التي بإمكانك ان تسترجعها هي فقط تلك المتواجدة قبل 7 أيام من عملية حذف التطبيق.

هكذا تجعل منزلك ذكيا، انتقل للصفحة الثانية

لكل من يريد تحويل منزله الى بيت ذكي بتقنيات خيالية تصدم كل من يدخله، فالأمر بات بسيطاً جداً إذ تحمل الأسواق الالكترونية الكثير من الأجهزة والخدمات التي تؤمن لك ذلك، وهذه أبرزها:

Smart Plug

في حال كنت من الذين يعانون من النسيان وترك اجهزتهم على الشاحن دون انتباه، يمكنك تزويد مداخل الكهرباء في منزلك بهذا الجهاز، من اجل قطع التيار الكهربائي عند امتلاء البطارية بالكامل.

باب “Andoird smart home”

لم يطلق بعد في الاسواق وهو مشروع مستقبلي، اذ انه الباب الذي قد يحول أي قطعة أثاث جديدة في منزلك الى جهاز ذكي يتلقى الاوامر منك، حتى ان صندوق البريد سيتحدث معك، وكذلك الهاتف الثابت يمكن ان يتصل مباشرة وبأمر منك.

Elgato Avea

مفاتيح الإنارة على الجدران أمست اختراعاً بائداً. إنّ الطريقة الجديدة لبثّ النور في الغرف تتمثّل بنقرة على تطبيق، ولمبة الـLED الذكية من Elgato تبثّ النور بألوان مختلفة، من بينها أنماط مسبقة الإعداد مصمّمة للاسترخاء وتهدئة  الأعصاب.

Smart Lighting

عند الدخول الى أي موقع بيع وشراء على الانترنت، ستجد هذا الجهاز الذي يؤمن لك الانارة الذكية في منزلك، حيث تستبدل المصابيح التقليدية بأخرى ذكية، الامر الذي يضفي طابعا من العصرية على منزلك.

Smart Sensor

هي اجهزة استشعار وحساسات ذكية يجب توفرها في المنزل، من اجل اطلاعك على درجة الحرارة والتأكد من عدم وجود حركة من شخص غريب في المنزل او المكتب وذلك من خلال اعلامك بواسطة الجوال الذكي.

برّاد Marshall

البرّادات لوازم منزلية متشابهة جداً و”مملّة”… باستثناء طراز Marshall هذا الذي يشبه المضخّم الكلاسيكي الشهير  من الصانع البريطاني. “كول أند رول”

ميشال أبي راشد
صحافي وكاتب، يهتم بجميع المستجدات في مجال التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي، ليبقي القارىء في اتصال دائم مع العالم الرقمي بكل ما فيه من خفايا وأمور جاذبة للمستخدم العربي. 
  • 1

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى