كتبت الأستاذة ( سحر الزارعي ) #سؤال_الليلة.. هل تشعرون مثلي بأن #المودة تتكاثف في #رمضان على حساب الخصومة ؟ ماهو السبب ياترى ؟ #شاركوها تجاربكم – مشاركة : Sahar Alzarei

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

#سؤال_الليلة.. هل تشعرون مثلي بأن #المودة تتكاثف في #رمضان على حساب الخصومة ؟ ماهو السبب ياترى ؟

#شاركوني_تجاربكم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏
التعليقات
Raafat Abdalla
Raafat Abdalla لماذأ كلما رأيتك أرتبك واتبعثر
لماذا يجف الكلام في حلقي ويتبخر
ولماذا انقلب امام عشقك طفلاعرض المزيد
Ali Alsudani
Ali Alsudani وردةً
الاعلامي جمال جادو
الاعلامي جمال جادو طالما كانت الروح دائرة مركز المودة والمشاعر الصادقة النبيلة، وفي الشهر الفضيل تفيض الروحانيات وتطغي علي كل خلاف وبغضاء وسوء.
Fouad Shwedeh
Fouad Shwedeh مبارك عليكم شهر الرحمة..
Sanad Alhammad
Sanad Alhammad الأصل المودة يا سحر يجب أن تسود بين البشر في كل الأوقات ويكسوها الحب للاخر، وما الخصومة سببها إن هناك شخوص لا تؤمن بالرأي والرأي الأخر، وصباحك جميل ?
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

· رد ·

1

· 2 س

Bakersindi Sindi
Bakersindi Sindi 1 الاقتداء بالحديث النبوي بوجوب التسامح و التواصل … 2. روحانية الزمان و المكان….3 الانسان نفسة يتفاعل مع تلك الروحانية بصدق 4. تغير اوقات الالفة بعد صيام وليست بعد عمل يومي ….
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

· رد ·

1

· ساعة واحدة

Sheikha Albriki
Sheikha Albriki القضية فيها عوامل نَّفْسَجِسْمِيّة فالصيام له دوره في النفس البشرية يطفيء أو يحد من الرغبات والشهوات بالتأثير على الجهاز الهضمي حينها يطغى جانب الروح الإنسانية وتتنزل الرحمات وتلين القلوب ويعمل الدماغ بطريقة نشطة ايجابية.. حينها تذوب المصالح وتتلاشى مشاعر الخصومة والكراهية.. فلا سبب لذلك هذا ما قد يقوله الجسد!
الصيام في كثير من الأديان مرتبط بتهذيب الانسان وكذلك هو شهر رمضان لدى المسلمين وقت التوقف عن الملذات الدنيوية والتركيز على النفس وروحها الداخلية، هو بمثابة محطة تذكير لمن هم أقل حظا فى هذه الحياة.. واكتشاف النعم التي لم نستوعبها في أثناء الفطر.
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

· رد · 59 د · تم تعديله

Fareed Zaffour

اكتب تعليقًا…


نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.