جي زد-أم أس 215

N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2011)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير_2011)
  • نوع الكاميرا : كاميرا بالذاكرة
  • الموديل :GZ-MS215
  • المصنع: JVC
  • سعر الواحدة : 499$ دولار أمريكي أي مايعادل 1.875 ريال سعودي

وصف المنتج

أنيقة ومدمجة مع ذاكرة كاميرا مزدوجة فتحة بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة متقدمة وتتميز هذه صورة Stabiliser، “سوبر LoLux” أكثر إشراقا لإطلاق التصوير في ضوء انخفاض، 45x تكبير ديناميكية وفريدة من نوعها وظائف إطلاق التصوير

الميزة الأساسية

1/6-inch 800K بكسل—45x الزوم البصري / 900x الزوم الرقمي الذاكرة فتحة لبطاقة إس دي إتش سي / التنمية المستدامة (ثنائية) قدم برنامج (ويندوز (ص))

[تمييز المنتج]

عدسة كونيكا مينولتا Gigabrid هد قسط المحرك الثاني سوبر LoLux صورة متقدمة Stabiliser الوقت الفاصل بين التوصية التوصية السيارات لمسة واحدة تحميل على يوتيوب (الخرائط المواضيعيه) (هد متوافق) لمسة واحدة للتصدير الليزر عملية اللمس مع الفرعية الزناد وظيفة التكبير شاشات البلازما السائل

بيانات البطارية منفذ USB2.0 عالي السرعة نقل قدمت Pixela يفيريو MediaBrowser ويندوز (ص)

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.