Top Newsتقنيات ومعدات التصوير

تكشف شركة Sachtler .. عن ترايبود Ace XL لمصوري الفيديو ..وتوسع خط قاعداتها الثلاثية مع رأس Ace XL ..و لأجل كاميرات تزن حتى 17 باوند، خط Ace L من رؤوس القاعدات الثلاثية كان شائع في عالم الكاميرات الرقمية منذ أن ظهر منذ خمس سنوات. .

شركة Sachtler توسع خط قاعداتها الثلاثية مع رأس Ace XL الجديد من أجل كاميرات تزن حتى 17 باوند، خط Ace L من رؤوس القاعدات الثلاثية كان شائع في عالم الكاميرات الرقمية منذ أن ظهر منذ خمس سنوات. وهو يقدم تصميم ساكتلر وجودة في البناء ضمن سعر جيد حيث تم تصميمه لتوفير تجربة إمالة ممتازة موجهة لسوق Indie و DSLR، وكلما نما السوق تتطور الكاميرات التي يمكن للمخرجين شرائها أيضاً.

شركة Sachtler تكشف عن ترايبود Ace XL الجديد لمصوري الفيديو

المصدر : Creative School Arabia

شركة Sachtler توسع خط قاعداتها الثلاثية مع رأس Ace XL الجديد من أجل كاميرات تزن حتى 17 باوند، خط Ace L من رؤوس القاعدات الثلاثية كان شائع في عالم الكاميرات الرقمية منذ أن ظهر منذ خمس سنوات. وهو يقدم تصميم ساكتلر وجودة في البناء ضمن سعر جيد حيث تم تصميمه لتوفير تجربة إمالة ممتازة موجهة لسوق Indie و DSLR، وكلما نما السوق تتطور الكاميرات التي يمكن للمخرجين شرائها أيضاً.

في 2012 كان صناع الافلام على الأرجح يصطحبون كاميرات  5D Mark III على عكس المصورين في 2017 ذوي الميزانية الصغيرة الذين ربما يكونوا قادرين على الترقية إلى كاميرات بلاك ماجيك URSA Mini Pro والتي هي أقرب إلى كاميرة بث، وبينما القواعد الثلاثية لكاميرات البث لا تزال ذات سعر جيد فإن Ace XL الجديد موجه لخدمة صناع الافلام المستقلين الذين لديهم كاميرات أكبر قليلاً.

الإصدار الجديد يزيد الحمولة من 13.2 Ibs إلى 17.6 باوند أي من 6 إلى 8 كغ وهذا يفتح المجال لإمكانيات جديدة لصناع الافلام، وفي حين أن كاميرة بلاك ماجيك URSA Mini Pro المذكورة سابقاً تزن فقط حوالي 5 باوند للهيكل فقط فإن ملحقات مثل فيديو لاسلكي وأجهزة استقبال صوت وعدسات وتتبع تركيز والمزيد تزيد الوزن بسرعة مما يخرج عن حد Ace L الأصغر والذي يركز أكثر على كاميرات DSLR وكاميرات ميرورليس. نظام XL الجديد يعمل مثل نظام L تقريباً مع شريحة انزلاق من نفس الطول وحركة سلسة وعدد أكبر من الاعدادات القابلة للتعديل، إن كنت تتجه نحو كاميرة أكبر فإنه بالتأكيد يستحق نظرة.

ترايبود XL الجديد متاح كقاعدة فقط مقابل 500$ دولار اي ما يعادل 1,835 درهم اماراتي / 1,875 ريال سعودي / 150 دينار كويتي، أو مجموعة مع ارجل ثلاثية بسعر 1,150$ دولار اي ما يعادل 4,000 درهم اماراتي / 4,085 ريال سعودي / 330 دينار كويتي، وهذه هي المواصفات التقنية:

– رأس سائل بسعة تحمل 17.6Ib

– لوحة انزلاق 4.1 انش

– موازنة ذات 8 خطوات

– 3 خطوات + 0 سحب الإمالة

– قطر الوعاء 75ملم

– مجال الميل +90 إلى -75

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى