نحن فخورين بالإعلان عن كاميرة 360 VR درجة الأحدث من Insta360 كاميرة Insta60 One نسخة 4K هذه تجمع قابلية الحمل لكاميرة النشاط مع العروض الشاملة لالتقاط فيديو 360. كاميرة ONE المتنوعة توفر ثلاث أنماط تشغيل وهي: من تلقاء ذاتها والتحكم عن بعد بواسطة البلوتوث والتحكم المباشر عند ربطها بجهاز ذكي بنظام iOS نسخة الأندرويد على الطريق.

الإعلان عن كاميرة الحركة Insta360 One لتصوير وبث الواقع الافتراضي بجودة 4K

نحن فخورين بالإعلان عن كاميرة VR ٣٦٠ درجة الأحدث من Insta360 كاميرة Insta60 One بجودة 4K، هذه الكاميرا تجمع قابلية الحمل لكاميرة النشاط والحركة مع العروض الشاملة لالتقاط فيديو 360 درجة, كاميرة ONE المتنوعة توفر ثلاث أنماط تشغيل وهي: من تلقاء ذاتها والتحكم عن بعد بواسطة البلوتوث والتحكم المباشر عند ربطها بجهاز ذكي بنظام iOS نسخة الأندرويد على الطريق.

وضع FreeCapture المثير للاهتمام في كاميرة Insta360 ONE يتميز بقدرة التصوير في البداية والتحديد في وقت لاحق للتركيز على اللحظات الرئيسية من الفيديو الكروي، ووضع Bullet Time يتيح لك تصوير نفسك كجزء مركزي من فيديو 360 بحيث تحلق الكاميرة فوقك وتزيل عصا السلفي تلقائياً من مشاهد الفيديو الخاصة بك وتوفر لك مشهد فيلم الماتريكس الشهير حيث تتحرك الكاميرا بشكل دائري وانت ثابت في منتصف الفيديو، ومن ميزات ONE الإضافية امكانية التقاط صور فوتوغرافية بدقة 24 ميغا بكسل ودعم HDR وتصوير فيديو تايم لابس وثبات صورة سداسي المحاور… شاهد الفيديو التالي وحرك الصورة باستخدام اصابعك ثم تابع القراءة…

ميزة SmartTrack الموجودة في الكاميرا تتيح لك تتبع كائن مختار ضمن الصورة وتضعه مرة أخرى في فيدو 1080p اطار ثابت، ايضا بامكانك تصوير حتى سرعة 240 اطار في الثانية في وضع Bullet Time عندما تشغل ONE لتدور حولك أو فوقك باستخدام عصا سيلفي أو بوجود كابل، وبعد أن يتم إزالة العصا تلقائياً من الصورة أعد تشغيل الفيديو بسرعة طبيعية من أجل تأثير حركة بطيئة درامية… شاهد المثال التالي…

كاميرة Insta 360 ONE تتيح لك البث المباشر 360 إلى فيسبوك أو يوتيوب أو تويتر أو بيريسكوب وهو أمر ممتاز لمشاركة مغامرتك، وهناك ايضا دعم تسجيل فيديو 4K HDR يصل حتى 120صورة بالثانية وتلتقط أيضاً صور ثابتة بدقة 24 ميغا بكسل وتتميز بتسجيل إلى بطاقة Micro SD، قدرة HDR الخاصة بها مذهلة وتكشف عن تفاصيل في المناطق المظلمة والساطعة جداً في صورتك.

الكاميرة تتضمن كيبل توصيل لامكانية استخدامها وهي موصولة بالكومبيوتر مع بطاقة micro SD 8GB للبدء بالتسجيل مع تمتعها بوظيفة التايم لابس التي من الممكن أن تستخدم لتصوير الاحداث والفعاليات الطويلة، والكاميرة تملك ثبات سداسي المحاور من الأجل الاهتزاز اليدوي، وهي ميزة هامة عند التسجيل عند التصوير بكاميرة نشاط أو كاميرة طائرة، الاتصال بالبلوتوث يدعم التحكم بالكاميرة عن بعد بواسطة هاتف ذكي وبمجرد أن تقوم بالتصوير فإن الكاميرة ستخرج فيديو بسرعة بواسطة الاتصال الضوئي.

 الملحقات المتوفرة تتضمن حقيبة مضادة للماء وعصا سيلفي ونظام حوامل لربط الكاميرة بالخوذة أو الدراجة أو ذراعك، وللتصوير الثابت هناك حامل 1\4 -20 في موصلات الكاميرة السفلية إلى قاعدة ثلاثية أو دعم آخر.

سواء إن كنت تبحث عن مشاركة مغامرتك الشخصية أو الانغماس في جنونك أو السفر إلى مكان جديد فإن كاميرة Insta360 ONE مناسبة، كاميرة ONE يمكنها التقاط بعض المشاهد الملحمية مثل مشاهد القفر عن المرتفعات أو رياضات مثل التجديف أو الإبحاروغيرها الكثير من المناسبات، قم بالتصوير من أعلى الحدث من أجل الحصول على لقطة حركة بطيئة فريدة أو فم ببث مباشر إلى منصاتك الاجتماعية المفضلة.

مع الالتقاط عالي الدقة المتاح إلى بطاقة SD ومعدلات الصور المتعددة وثبات الصورة فإن كاميرة Insta360 One ستوفر لك تجربة 360 مثيرة، سعر كاميرة Insta360 One Action Camera يبلغ 300 دولار اي ما يعادل 1,100 درهم اماراتي / 1,125 ريال سعودي / 90 دينار كويتي. ما رأيك بهذه الكاميرا الهجينة من Insta360؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.