وسط متابعة لأكثر من ثلاثة ملايين مشاهد ومشاركة فاعلة لهواة ومحترفي التصوير، اختتمت في الرياض مسابقة (إبداع رافال) لمحبي التصوير الهواة والمحترفين والتي استمرت أسبوعين برعاية ضاحية برج رافال – أعلى مبنى سكني في الرياض وأول مجمع سكني عمودي فاخر بالمملكة – والتي هدفت إلى إظهار مواهب التصوير الشابة.

وحددت المسابقة أن يكون المصورون من خلال الصورة العفوية لبرج رافال لإظهاره الذي أصبح جاهزا لاستقبال ساكنيه، جمالية المعمار، من أبراج الرياض الشهيرة، وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين وهم: مساعد صالح، نورة محمد القيسي، طلال العنزي، عبدالملك البريدي، عبدالله الجماز.

وقال درويش باكير المدير التجاري التنفيذي لرافال: لقد كانت تجربة التواصل من خلال الشبكات الاجتماعية الإلكترونية تويتر وانستجرام لمسابقتنا “إبداع رافال” مبتكرة وثرية وناجحة بكل المعايير التسويقية من خلال الاهتمام الكبير بالتواصل حيث حصدت أكثر من 1,200 مشاركة فعلية وأكثر من 3 ملايين مشاهدة.

وأضاف باكير: ” تعتبر المملكة العربية السعودية من أعلى 10 دول في العالم من ناحية نسبة التواصل والنمو.

والجدير ذكره أن التفاعل مع المسابقة جاء من مئات المغردين والهواة ومحترفي التصوير في الرياض حيث تعاملت رافال بآلية واضحة بالتقييم وشفافية باختيار الفائزين. ”

من جانبه قال عبد الملك البريدي – أحد الفائزين – والذي تعرف على المسابقة عن طريق الانستجرام على هاشتاق #ابداع_ رافال ورغم صعوبة الوصول إلى المكان لالتقاط صورة محترفة وتسلق بناء عال للحصول على الصورة قائلاً: “إنني سعيد للغاية بمشاركتي في مسابقة إبداع رافال ولم أتوقع الفوز نظراً لكثرة المشتركين في المسابقة، كما أنني مستعد للمشاركة في مسابقات أخرى لِ رافال لروعة التصميم المعماري والمصداقية والشفافية في المسابقة والروح الشبابية للفريق الذي استقبلنا وشجعنا. ”

وقال عبدالله الجماز أصغر متسابق – أولى ثانوي – والذي تعرف على المسابقة عن طريق الانستجرام، “أعجبت بالفكرة جداً بعد متابعة الهاشتاق وذهبت لبرج رافال لالتقاط عدد من الصور وكانت المفاجأة حين ظهر اسمي من بين المرشحين للفوز.

وعبر الجماز عن سعادته بالمشاركة بالمسابقة، والجائزة كانت تعني له الكثير فقط لأنها من رافال.