Top Newsالدنيا هيك

يوم تَحَّدثَ المصور العراقي العالمي ( مصطفى حمد ) .. في “تيداكس TEDxBaghdad ” بغداد للعام 2014 م بأنه يسعى في عام 2015م لتحطيم رقم قياسي في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسة من داخل مدينة بغداد..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏بدلة‏‏‏‏

 29 أكتوبر، 2014م

 ابداعاتالمصور الفوتوغرافي العراقي مصطفى حمد

مصور عراقي شاب يعيش في المانيا يعتبر صاحب افضل انجازات يحصل عليها مصور عراقي شاب
حصل خلال عام 2012 اربع مرات على جائز افضل صورة في العالم على موقع الناشينال جيوكرافك العالمي ونشرت الكثير من المجلات العالمية صوره. جبيت اقدملكم بعض من صورة.

 

المصور العراقي العالمي مصطفى حمد احد متحدثي “تيداكس” بغداد 2014 يسعى في عام 2015 لتحطيم رقم قياسي في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسة من داخل مدينة بغداد.
فكرة المبدع مصطفى حمد هي كسر الرقم القياسي وعمل فسيفساء من خلال استعمال ما يقارب 521,111 صورة. تدمج الصور جميعها معاً لتشكل في الأخير خريطة العراق. والصور سوف تظهر جميع معالم العراق الحضارية.
نحن في “تيداكس” بغداد نتمنى كل الخير للمبدع مصطفى حمد, ومتمنين له كل التوفيق لأنجاز المشروع ليكون رقم قياسي عراقي بأمتياز.The famous Iraqi photographer Mostafa Hamad who was one of the speakers at TEDxBaghdad 2014 is now designing a new project to take place inside Baghdad in 2015.
The project is to build the world’s largest mosaic using about 521,111 pictures. Those pictures will then be put together in one Mosaic to create the map of Iraq. Mostafa is aiming to break the Guinness world record with this project.We TEDxBaghdad wish all the best to our talented photographer Mostafa.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى