التراث اللامادي

كما يقول المثل الشعبي (( على الوعد يا كمون )) فماذا تعرفوا عن ( بذور الكمون ) ..وهي توابل ومن الاعشاب الطبية التي لها فوائد كثيرة ..

  بذور الكمون بذور الكمون هي توابل ومن الاعشاب الطبية التي لها فوائد كثيرة يقول المثل الشعبي على الوعد يا كمون ,ويطلق على من يخلف وعده وهي اغنية شعبية منتشرة في بلاد الشام. لكن الكمون لا يخلف