يوم جمع مسرحيي العالم ..#مهرجان_ أربيل_ الدولي_ للمسرح_ بكردستان_ العراق ..- مشاركة / مروان ياسين الدليمي – الأرشفة والتوثيق:Fareed Zaffour

Fareed Zaffour ٣٠ أكتوبر ٢٠١٣ ·  يجمع مسرحيي العالم ..مهرجان أربيل الدولي للمسرح بكردستان العراق .. أربيل – من البديهي أن الإعداد لمهرجان دولي مسرحي تشارك فيه فرق تنتمي إلى قارات متعددة، يعد مسؤولية كبيرة جدا ليس من السهل النجاح فيها، إلاّ إذا كانت عملية الإعداد قد بدأت منذ فترة مبكرة، وتولت لجان متعددة ومختصة مسؤوليتها،

اقراء المزيد

يتنافس 120 فيلما بين روائي وتسجيلي ورسوم متحركة على جوائز الدورة الثانية والعشرين #للمهرجان_ القومي_ للسينما_ المصرية، الذي انطلقت فعالياته الاثنين 29 أكتوبر ويستمر حتى 4 نوفمبر2018م

احتفاء بالأفلام التي حققت نجاحا (مشهد من فيلم الكنز) المهرجان القومي للسينما المصرية يسترجع “لحظات لا تنسى” من 2017 مشاركة 17 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و47 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، و35 فيلما بمسابقة الأفلام التسجيلية، و21 فيلما للرسوم المتحركة. الثلاثاء 2018/10/30 القاهرة – يتنافس 120 فيلما بين روائي وتسجيلي ورسوم متحركة

اقراء المزيد

تابعوا معنا بالصور عرس التركي #سلطان_ كوسين_ أطول_ رجل_ في العالم و يبلغ طوله مترين و43 سنتيمترا، ..الذي تزوج من #السورية_ ميرف_ ديبو ..التي تقصره بمتر كامل – الأرشفة والتوثيق: Fareed Zaffour

Fareed Zaffour ‏٣٠ أكتوبر ٢٠١٣‏، م‏ ·  سورية تصطاد أطول رجل بالعالم ( التركي سلطان كوسين ) في شباك القفص الذهبي .. أنقرة -أعلن أطول رجل في العالم التركي سلطان كوسين الذي يبلغ طوله مترين و43 سنتيمترا، عن زفافه من السيدة ( ميرف ديبو )التي تقصره بمتر كامل بعد أن ظل لسنوات يعيش وحيدا لعدم وجود

اقراء المزيد

مسيرة المثقف الراحل # محمد_ دكروب – 1929م – 2013م ..”سنديانة الأدب و النقد العربي الحمراء ” مثقف نبيل وعصاميّ زاهد ويساري لبناني من طراز خاص .. – مشاركة : أوس داوود يعقوب – الأرشفة والتوثيق: Fareed Zaffour

محمد دكروب الذي ترجل “سنديانة النقد العربي الحمراء” الثلاثاء 2013/10/29 مثقف نبيل وعصاميّ زاهد ويساري لبناني من طراز خاص فجعت الأوساط الثقافية اللبنانية والعربية يوم الجمعة (25 من الشهر الجاري) برحيل الصحفي والناقد العصاميّ والمثقف الشيوعي محمد دكروب (1929 – 2013) أحد أبرز أعلام الثقافة العربية، الملقب بـ”سنديانة الأدب اللبناني” و”حارس الحزب الشيوعي اللبناني”، الذي

اقراء المزيد

عدسة المصور# بدر _ظفور.. ترصد وجود الشاعر السوري # أدونيس.. في لقاء جماهيري مع أدونيس بحضور نخبة من مثقفي ومتابعي الأدب والشاعر في #مهرجان_ مارإليان_ الثقافي في حمص ..بتاريخ -آذار – 2010م ــ أرشفة : فريد ظفور Fareed Zaffour

تمت إضافة ‏‏٢٩‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Fareed Zaffour‎‏ إلى الألبوم: ‏صور لقاء مع أدونيس -مارإليان – حمص – عدسة : بدر ظفور‏. ‏٣٠ أكتوبر ٢٠١٣‏، الساعة ‏١٢:٠٢ ص‏ ·  لقاء جماهيري مع أدونيس بحضور نخبة من مثقفي ومتابعي الأدب والشاعر – عدسة بدر ظفور مهرجان مارإليان الثقافي – حمص -آذار /2010/ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أرشفة : فريد ظفور

اقراء المزيد

بالصور تابعوا معنا ماسجلته عدسة المصور# بدر _ظفور.. يوم كان الشاعر العالمي # أدونيس في لقاء شعري في #مهرجان_ مارإليان_ الثقافي في حمص ..بتاريخ -آذار – 2010م ــ أرشفة : فريد ظفور Fareed Zaffour

  للمزيد من الصور بعددسة بدر ظفور: https://www.facebook.com/photo.php?fbid=379714585494511&set=pcb.379715062161130&type=3&theater Fareed Zaffour ‏٣٠ أكتوبر ٢٠١٣‏، الساعة ‏١٢:٥٣ ص‏ ·  لقاء مع أدونيس – عدسة بدر ظفور مهرجان مارإليان الثقافي – حمص -آذار – 2010م ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أرشفة : فريد ظفور http://www.almooftah.com/vb/index.php مشاركتان ٣‏‎Fayzeh Ahmad‎‏ و‏محمد عبدالله الأحمد‏ و‏شخص آخر‏ مشاركة منذ ‏٥‏ سنوات  

اقراء المزيد

إليكم صور من ألبوم: ‏المشاركات الأردنية للعام 2017م ..في “العرض العالمي الثاني” مصورين العالم – لعام 2017‏ — بواسطة : ‏‎Alarjan Abdalrheem‎‏ مع ‏‎Najla Angawi‎‏

تمت مشاركة ‏ألبوم‏ من قبل ‏‎Fareed Zaffour‎‏. ‏٣٠ أكتوبر ٢٠١٧‏، الساعة ‏١١:١٥ م‏ ·  +‏١٣٩‏ تمت إضافة ‏‏١٤٣‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Alarjan Abdalrheem‎‏ إلى الألبوم: ‏المشاركة في “العرض العالمي الثاني” مصورين العالم – لعام 2017‏ — مع ‏‎Najla Angawi‎‏  ‏٨ ديسمبر ٢٠١٦‏، الساعة ‏٣:٥٨ م‏ تحت رعاية معالي وزير الثقافة وبإسم مجلة عرجان الفوتوغرافية يسعدنا دعوتكم

اقراء المزيد

كتب الأستاذ: غسان القيم ..يقول استوقفني هذا المثل : “إم يصدق بيرشيني ….تمّ: أني ويّا عقشيني”..دراسة مترجمة لأحدى الأمثال مروي بطريقة السجع مدوّن باللغة الأوغاريتية ..

غسان القيم من خلال قراءتي لمجموعة من الدراسات والابحاث التي تخص تاريخ مملكة أوغاريت ومجتمعها استوقفتني دراسة مترجمة لأحدى الأمثال مروي بطريقة السجع مدوّن باللغة الأوغاريتية يبدو بانه كان يعبر عن حالة حصلت مغ كاتب هذا المثل الجميل منذ اربع وثلاثون قرناً غبرت.. يقول المثل : “إم يصدق بيرشيني ….تمّ: أني ويّا عقشيني” إ م

اقراء المزيد

‏بالصور تابعوا معنا الأعمال والصور للمشاركين والفائزين في #معرض_ الرسم_ للأطفال .. بعدسة #المصور_ فريد_ ظفور ..‏- المكان : حمص – كنيسة سيدة السلام – بستان الديوان – الزمان : / 4/15 / 2008 م..- بإشراف السفارة التشيكية والكنيسة..- الأرشفة والتصوير: فريد ظفور

     

اقراء المزيد

عدسة المصورة الروسية#إيرينا_ ليتفينينكو Irina Litvinenko.. المقيمة في إيطاليا تقدم مجموعة أعمال وصور لموديلات عارضات الأزياء من صضفحتها على الفيس بوك..

 

اقراء المزيد

تابعوا معنا ‏بالصور #معرض_ الرسم_ للأطفال ..سجلته عدسة #المصور_ فريد_ ظفور – حمص‏- المكان :كنيسة سيدة السلام – بستان الديوان الزمان : / 4/15 / 2008 م..بإشراف السفارة التشيكية والكنيسة..- الأرشفة والتصوير: فريد ظفور

  تمت إضافة ‏‏١٦٩‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Fareed Zaffour‎‏ إلى الألبوم: ‏بالصور معرض الرسم للأطفال – المصور فريد ظفور – حمص‏. ٢٨ أكتوبر ٢٠١٣ ·  معرض الرسم للأطفال المكان :كنيسة سيدة السلام – بستان الديوان الزمان : / 4/15 / 2008 / الفنانون المشاركون : عدد كبير من الأطفال بإشراف السفارة التشيكية والكنيسة أقيم معرض الرسم

اقراء المزيد

يوم أقامت تحت شعار #الصورة_ بألف_ كلمة.. مؤسسة الراصد للمصورين العراقين ..وأقامت موتمرها التأسيسي الأول بتاريخ- 2014/10/25م في بناية السراي..- مشاركة: ‏الراصد للتصوير‏ مع ‏عہابہر سہبيلے‏ .. – الأرشفة والتوثيق: فريد ظفور

  ‏الراصد للتصوير‏ مع ‏عہابہر سہبيلے‏  ٢٥ أكتوبر ٢٠١٤ ·  تحت شعار (الصورة بالف كلمة) مؤسسة الراصد للمصورين العراقين تقيم موتمرها التاسيسي الاول 2014/10/25 في بناية السراي ويحضور السيد باسم السامرائي معاون السيد محافظ ديالى والسيد الحاج خضر مسلم نائب رئيس مجلس محافظة ديالى والسيد صباح الجماسي رئيس اتحاد المصورين العرب فرع العراق وعدد من روساء الدوائر

اقراء المزيد

يوم أقام #منتدى_ فن_ الفوتغراف.. في الناصرية عام 2014م.. بالمهرجان السنوي الثاني للصورة الفوتوغرافية وتحت شعار (بوحدتنا ندحر الارهاب ).. عدسات تقاتل الارهاب اول النهار / علي العبيدي – مشاركة: ‏صباح الجماسي‏ مع ‏يوسف أيسو‏ و ‏‎Ashraf Gh Almajed‎‏. – الأرشفة والتوثيق: فريد ظفور

‏صباح الجماسي‏ مع ‏يوسف أيسو‏ و‏‎Ashraf Gh Almajed‎‏. ٢٧ أكتوبر ٢٠١٤ ·  فن الفوتغراف في الناصرية عدسات تقاتل الارهاب اول النهار /علي العبيدي ضمن فعاليات المهرجان السنوي الثاني للصورة الفوتوغرافية وتحت شعار (بوحدتنا ندحر الارهاب ) اقام منتدى فن الفوتغراف في الناصرية معرضه السنوي برعاية الاستاذ يحيى الناصري محافظ ذي قار الذي افتتح المعرض مع حشد

اقراء المزيد

يوم قدمت لكم #المواهب_ الفوتوغرافية_ العربية…بتاريخ -٢٧ أكتوبر ٢٠١٤ م  – أعداد من المجلة الفوتوغرافية العربية ..- مشاركة والأرشفة : ‏‎Fareed Zaffour‎‏.

مشاركة ذكرى من قبل ‏‎Fareed Zaffour‎‏. المواهب الفوتوغرافية العربية ٢٧ أكتوبر ٢٠١٤ ·  – المجلة الفوتوغرافية العربية . – يمكنكم تصفحها مباشرة أو تحميلها على أجهزتكم للإحتفاظ بها مجاناً . – الأعداد الستة الأولى منها متوفرة على شكل مجلد إلكتروني واحد. – الإصدار الذكي يبدأ من العدد التاسع صعوداً. – عدد صفحات كبير بحجم تحميل قليل.

اقراء المزيد

يوم أطلقت #جائزة_ حمدان_ بن محمد_ للتصوير_ الضوئي.. #مسابقة_ لتصوير_ الضيافة_ والتراث للعام 2014م.. تحت مظلة بطولة دبي العالمية للضيافة..- المجلة الفوتوغرافية العربية التعليمية .. – الأرشفة والتوثيق: فريد ظفور

المجلة الفوتوغرافية العربية التعليمية ٢٨ أكتوبر ٢٠١٤ ·  حمدان بن محمد للتصوير الضوئي تطلق مسابقة لتصوير “الضيافة والتراث” تحت مظلة بطولة دبي العالمية للضيافة. رابط آخر للخبر : http://goo.gl/yJ2f88

اقراء المزيد