أخبار عاجلة
الرئيسية / Top News / يحصد الفنان المصور العراقي ( حسنين الشرشاحي )… الجائزة الاولى ضمن مسابقة (حب المحرم) الدولية الثالثة لصورة الاربعين التي اقيمت في ايران. ..
يحصد الفنان المصور العراقي ( حسنين الشرشاحي )… الجائزة الاولى ضمن مسابقة (حب المحرم) الدولية الثالثة لصورة الاربعين التي اقيمت في ايران. ..

يحصد الفنان المصور العراقي ( حسنين الشرشاحي )… الجائزة الاولى ضمن مسابقة (حب المحرم) الدولية الثالثة لصورة الاربعين التي اقيمت في ايران. ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏طائرة‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
حسنين الشرشاحي
‏17 فبراير‏، 2018 م‏

شكرا لموقع العتبة الحسينية المقدسة على نشرهم الخبر

https://www.imamhussain.org/arabic/foreignnews-
37/23300/

الموقع الرسمي للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة – ديوان الوقف الشيعي
IMAMHUSSAIN.ORG
 

في ايران… مصور عراقي يحصد الجائزة الاولى ضمن مسابقة دولية

حصد المصور العراقي حسنين الشرشاحي، المركز الاول ضمن مسابقة (حب المحرم) الدولية الثالثة لصورة الاربعين التي اقيمت في ايران.

وقال الشرشاحي في حديث لموقع العتبة الحسينية المقدسة اليوم السبت، ان” حصلت على المركز الاول من خلال مشاركتي في مسابقه (حب المحرم) الدولية الثالثة لصورة الاربعين التي اقيمت في الجمهورية الاسلامية ايران”، مبيناً “تعتبر من المسابقات الكبرى”.

واضاف” شاركت في خمسة صور تم قبولهن جميعا في المسابقة, حيث فازت احدى الصور بالمركز الاول ضمن المسابقة التي تنظمها وزارة الثقافة في ايران”.

وتابع الشرشاحي ,تم اخباري بحصول احد اعمالي المشاركة في المسابقة على المركز الاول، وتم دعوتنا قبل الجهة المنظمة للمسابقة الى ايران، وكذلك السيد الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد جعفر الموسوي، لحضور الحفل الختامي المقام في قضاء سمنان واستلام الجائزة”.

يذكر ان المركز الثاني من نصيب مصور من تركيا والمركز الثالث من افغانستان ,اما المركز الرابع لسوريا فيما المركز الخامس لمصور من باكستان.

 

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة