الجديد
الرئيسية / الكل / أخبار التصوير / تنظم الجمعية المغربية لتربية الشبيبة بالقليعة بشراكة مع المجلس الجماعي دورة تكوينية في مجال” التصوير الفوتوغرافي الإحترافي” و ” التنشيط باللعب وتنمية روح الفريق ” .
تنظم الجمعية المغربية لتربية الشبيبة بالقليعة بشراكة مع المجلس الجماعي دورة تكوينية في مجال” التصوير الفوتوغرافي الإحترافي” و ” التنشيط باللعب وتنمية روح الفريق ” .

تنظم الجمعية المغربية لتربية الشبيبة بالقليعة بشراكة مع المجلس الجماعي دورة تكوينية في مجال” التصوير الفوتوغرافي الإحترافي” و ” التنشيط باللعب وتنمية روح الفريق ” .

أكادير – جنوب المغرب

في إطار اهتمامها بـالرفـع مـن الـقــدرات التدبيرية والتنشيطية لفعاليات المجتمع المدني بمدينة القليعة خاصة واقليم انزكان ايت ملول عامة، وتماشياً مع رسالتها في تأهيل الأفراد والجمعيات والمؤسسات من خلال التكوين للارتقاء بهم الى مستوى الجودة في العمل والتدبير الجيد.
ينظم فرع الجمعية المغربية لتربية الشبيبة بالقليعة بشراكة مع المجلس الجماعي دورة تكوينية في :

– التصوير الفوتوغرافي الاحترافي لإشعاع أنشطة الجمعيات: من تأطير الفاعل الجمعوي والمصور الاحترافي الاستاذ يونس العلوي.

– التنشيط باللعب وتنمية روح الفريق: من تأطير الإطار الوطني المتخصص في مجال التنشيط التربوي وإدارة المخيمات التربوية الاستاذ رضوان نشيط .

وذلك يوم السبت 23 فبراير 2019 على الساعة الثانية زوالا بمدينة القليعة.

شروط المشاركة:
– المشاركة في فعاليات الدورة مجانا/ عدد المقاعد محدودة
– أن يكون الراغب(ة) في الإستفادة من هذه الدورة التكوينية ينتمي / تنتمي لجمعية ما من جمعيات المجتمع المدني بالقليعة أو باقليم انزكان ايت ملول.
– ضرورة تعبئة المعلومات المطلوبة في الاسثمارة وارسالها.

https://docs.google.com/…/1FAIpQLSfMbU3nA9NrpSXML…/viewform…

سيعلن عن أسماء الجمعيات و ممثليها الذين أختيروا وفق التسلسل الزمني لوضع إستمارات تأكيد المشاركة قبل 18 فبراير 2019 عبر الاتصال الهاتفي أوالبريد الالكتروني.
كما سيتم توزيع شواهد التكوين على جميع المشاركين/ات في آخر الدورة.

للمزيد من المعلومات للتسجيل و الإستفسار المرجو الإتصال ب رئيس الفرع:
0634814783