يوم حصل المصور “باسل نجيب أصليوا” على شهادة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.. وذلك لمشاركته في تصوير أطول سلسلة بشرية في العالم والتي بدورها ساهمت بدخول العراق إلى الموسوعة العالمية…

أحد أبناء شعبنا يحصل على شهادة من موسوعة غينيس

عنكاوا كوم – بغداد- خاص

حصل أحد أبناء شعبنا من القاطنين في العاصمة العراقية بغداد، مؤخراً، على شهادة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية؛ وذلك لمشاركته في تصوير أطول سلسلة بشرية في العالم والتي بدورها ساهمت بدخول العراق إلى الموسوعة العالمية.

وكان المصور “باسل نجيب أصليوا” قد شارك، يوم 31 تشرين الأول 2013، في تصوير أطول سلسلة بشرية في العالم، والتي بلغ عددها 4275 طفلاً في مدينة النجف، وذلك بتنظيم من الكابتن فريد لفته بطل العالم في القفز الحر وأول رائد فضاء عراقي مستقبلي.

ويموم الإثنين الماضي، جرى تسليم “أصليوا” شهادة من موسوعة غينيس، حيث سلمها إياه الكابتن “فريد لفته”، وذلك لمشاركته وتعاونه في دخول العراق بأطول سلسلة بشرية عن طريق مساهمته في تصوير الحدث.

وقال “صليوا” لـ “عنكاوا كوم” إن “دخول أسمي في موسوعة غينيس مدعاة للفخر لي وكان حلم بالنسبة لي وقد تحقق وذلك بالتقاط صورة للسلسة البشرية المتكونة من 4275 طفل في ملعب نادي النجف من على ارتفاع حوالي 60 متراً”.

ويحمل المصور باسل نجيب أصليوا، وهو من مواليد بغداد 1986، شهادة البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية / فرع السينما، ويشغل منصب عضو مجلس الإدارة في رابطة شباب الإعلام العراقي إضافة إلى عضويته في الجمعية العراقية للتصوير وجمعية فناني العراق للتصوير.


تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق