ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏ليل‏‏‏ و‏حشد‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏

تكريمي في احتفال ميثاق من ذهب في مشهد تاريخي وذلك بعد تتويجي بالذهب في المسابقات الفوتوغرافية الدولية في العام 2019م وممثل للفوتوغرافيين ضمن فريق أبطال البحرين الذين حققوا إنجازات في العام الماضي

الخبر …
جلالة الملك يشمل برعايته الكريمة احتفال «ميثاق من ذهب» بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني

تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى ، فشمل برعايته الكريمة، حفل (ميثاق من ذهب)، والذي أقيم يوم الاثنين الماضي ١٧ فبراير ٢٠٢٠م في صرح ميثاق العمل الوطني، بمناسبة مرور الذكرى التاسعة عشر على التصويت على ميثاق العمل الوطني، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم ووزارة شؤون الشباب والرياضة.
وبعد مباركة جلالته في العام 2018 على إطلاق عام الذهب فقط كانت استجابة أبناء البحرين كبيرة وتسابقوا بكل قوة نحو الصعود على منصات التتويج والتوشح بالذهب بإنجازات نوعية بارزة في ظل اهتمام مباشر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وفي العام 2019 واصل أبناء مملكة البحرين هذا السباق لحصد الانجاز والتميز لتكتمل صورة الإنجازات في مشهد تاريخي أكد حرص أبناء البحرين على خوض الصعاب وتجاوزها وصولا الى تحقيق الإنجازات والبدء في العصر الذهبي”.
وتفضل جلالة الملك المفدى وشمل برعايته تدشين موقع بنك الذهب، والذي يتضمن معلومات مفصلة عن أصحاب الإنجازات من منتسبي الحركة الشبابية والرياضية وصورهم ومعلومات عن إنجازاتهم التي تحققت.
إن الإنجازات التي تحققت للبحرين في العصر الذهبي هي نتاج لدعم جلالة الملك، وهي بمثابة صورة ناصعة لاستجابة أبناء شعب البحرين ومنجزيها، من أجل رفعة البحرين وعلمها عاليًا في مختلف المجالات، الأمر الذي ساهم في تحقيق أبطالها للعديد من الإنجازات المتميزة على مختلف الأصعدة.
عقب ذلك، التقطت الصور التذكارية لجلالة الملك مع أبطال البحرين الذين حققوا إنجازات في العام 2019 وعدد 390 منجزًا.

His Majesty King Hamad bin Isa Al-Khalifa yesterday patronized the 19th anniversary of the National Action Charter (NAC), under the theme “Charter of Gold” at the National Action Monument. Co-organized the ceremony by Ministry of Education and the Ministry of Youth and Sports Affairs.

HM the King inaugurated the Gold Bank website, which showcases all details about sports and youth achievers, along with their photos and achievements. He seized this patriotic occasion to thank all the participants in the celebration.
At the conclusion of the ceremony, HH Shaikh Nasser bin Hamad Al-Khalifa presented HM the King with a commemorative gift on this national occasion which marked the 19th NAC milestone. Commemorative photos were also taken on this occasion, showcasing HM the King with Bahrain champions who honored the Kingdom with 390 achievements in 2019 – the Year of Gold.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Fadhel Almutaghawi‎‏‏، ‏‏يبتسم‏، ‏‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏ليل‏‏‏ و‏حشد‏‏‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.