الجديد
الرئيسية / Top News / الفنان المصري #جلال_المسري ..يشارك مع الــ 82 من كبار فناني مصر في معرض فضاء إيجابي – عبر الانترنت يوم الجمعه القادم 27 مارس 2020م.. بتنظيم مميز من TAM GALLERY – مشاركة:Galal El Missary‎‏ مع ‏د.محمد خليل ابو الخير‏..
الفنان المصري #جلال_المسري ..يشارك مع الــ 82 من كبار فناني مصر في معرض فضاء إيجابي – عبر الانترنت يوم الجمعه القادم 27 مارس 2020م.. بتنظيم مميز من TAM GALLERY – مشاركة:Galal El Missary‎‏ مع ‏د.محمد خليل ابو الخير‏..

الفنان المصري #جلال_المسري ..يشارك مع الــ 82 من كبار فناني مصر في معرض فضاء إيجابي – عبر الانترنت يوم الجمعه القادم 27 مارس 2020م.. بتنظيم مميز من TAM GALLERY – مشاركة:Galal El Missary‎‏ مع ‏د.محمد خليل ابو الخير‏..

يسعدنى المشاركه مع 82 من كبار فنانى مصر فى معرض فضاء ايجابى – عبر الانترنت يوم الجمعه القادم 27 مارس بتنظيم مميز من TAM GALLERY

لا يتوفر وصف للصورة.

TAM.Gallery – Formerly The Arts-Mart Gallery

Originally planned as a physical exhibition, Positive Space quickly evolved into an online collaborative project with 83 contemporary Egyptian artists, presenting over 300 works that will be going live on FRIDAY, 27TH OF MARCH, 2020.

The title _Positive Space_ initially referred to the nature of black and white artwork; composed of layered positive and negative spaces. Now, we hope it provides you with a real positive space for reflection, enjoyment, wonder, inspiration and calm.
We at TAM.Gallery invite you to explore with us the two extremes. Two opposites that give meaning to each other when intertwined. Along the spectrum from black to white lives an abundance of questions, possibilities, surprises and countless emotions.
Stay safe and stay Tuned!

For more information or appointments outside our working hours, please call: +201000773860
.
.
.

فضاء إيجابي تم التخطيط له في الأصل كمعرض في قاعتنا بالجاليري، وسرعان ما تطور إلى مشروع تعاوني عبر الإنترنت مع 83 فنانًا مصريًا معاصرًا ، يقدم أكثر من 300 عمل سيتم بثه يوم الجمعة 27 مارس 2020.

“فضاء إيجابي” ليس فقط إشارة إلى طبيعة العمل الفني بالأبيض والأسود الذي يتكون من مساحات إيجابية وأخرى سلبية، انما هو أيضا فضاء يوفر لكم مساحة إيجابية حقيقية للتفكير والاسترخاء و الإبداع !

ندعوكم لاستكشاف معنا النقيضين. نقيضان يعطيان معنى لبعضهما البعض عندما يتشابكان. على طول التدرج من الأسود إلى الأبيض نواجه العديد من الأسئلة والاحتمالات والمفاجآت والعواطف التي لا تعد ولا تحصى.
أبقوا آمنين و انتظروانا يوم ٢٧ مارس، ٢٠٢٠. .
. .
#invest #collect #CairoArtFair #CAF #FromTheArt #TAM #art #artist #cairogallery #contemporaryart #finearts #painting #egyptart #egyptianart #egyptianartists #artlondon #londonart #arabart #abudhabiart #arte #artlovers #expand #explore #discover #enjoy #TAMGallery #groupexhibition

التعليقات
  • Marwa So بالتوفيق ياردكتور😊❤️