الرئيسية / بدون تصنيف / يوم قدمت شركة نيكون الــ 100 صورة فوتوغرافية الأقوى في عالم البورترية..Nikon 100 Powerful Portraits ..لأكثر من 1000 مشارك من جميع أنحاء الشرق الاوسط وافريقيا

يوم قدمت شركة نيكون الــ 100 صورة فوتوغرافية الأقوى في عالم البورترية..Nikon 100 Powerful Portraits ..لأكثر من 1000 مشارك من جميع أنحاء الشرق الاوسط وافريقيا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
لا يتوفر وصف للصورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏قبعة‏ و‏نص‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏قبعة‏ و‏نص‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
+‏٩٧‏
تمت إضافة ‏‏١٠٠‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Nikon‎‏ إلى الألبوم: ‏‎100 Powerful Portraits‎‏ — مع ‏‎Galal El Missary‎‏ 

We proudly present the . Narrowed down from over a thousand entries sent by artists from all over the Middle East and Africa, these 100 astonishing photographs exemplify Nikon’s timeless mission: to capture the heart of the image.

Voting for People’s Choice has now officially commenced. Like and share your favourite entries. The entry that receives the most likes and shares by 6th of May, 12PM UAE time wins a Nikon D3400 plus a trophy.

Out of these 100 entries, we have carefully selected a Top 30 which we will display at Photography Live Dubai. We will also be unveiling them via Facebook Live video on 4th of May. Visitors at Photography Live will have the opportunity to vote for their favourite entries on-site by posting a Nikon sticker beneath their chosen photos. From the 5 photos that received the most on-site votes by 3PM UAE time on the 6th of May 2017, our jurors will choose the one NIKON’S CHOICE winner, who will receive a Nikon D610, NIKKOR 50mm lens, and a trophy.

نقدم بكل فخر بورتريه نيكون 100 القوية. ضاقت من اكثر من الف مشاركة ارسلها فنانون من جميع انحاء الشرق الاوسط وافريقيا، هذه الصور الفوتوغرافية المدهشة التي تجسد مهمة نيكون الخالدة: التقاط قلب الصورة.

بدا التصويت لاختيار الناس الان رسميا. سجل اعجابك وشارك المشاركات المفضلة لديك. الدخول الذي يحصل على اكبر عدد من الاعجاب والمشاركات بحلول 6 مايو، 12 مساء بتوقيت الامارات يفوز بجائزة نيكون D3400 بالاضافة الى كاس.

من بين هذه المشاركات ال 100، اخترنا بعناية افضل 30 والتي سنعرضها في تصوير مباشر دبي. سنقوم ايضا بالكشف عنهم عبر فيديو بث مباشر على فيسبوك في 4 ايار / مايو. سيكون للزوار في Photography Live فرصة التصويت على ادخالاتهم المفضلة في الموقع من خلال نشر ملصق نيكون تحت صورهم المختارة. من الصور ال 5 التي حصلت على اكبر عدد من الاصوات في الموقع بحلول الساعة 3 مساء بتوقيت الامارات في 6 مايو 2017، سيختار محلفوننا الفائز في اختيار نيكون، الذي سيحصل على نيكون D610, عدسة نيكور 50 مم، وكاس.

لمشاهدة المزيد من صور الألبوم:
https://www.facebook.com/NikonMEA/photos/a.1615088458518685/1615093945184803/?type=3&theater