في اسطنبول توجد / حدائق يوليوس / واحدة من افضل الحدائق في تركيا ..

حدائق يوليوس واحدة من افضل الحدائق في اسطنبول

حدائق يوليوس واحدة من افضل الحدائق في اسطنبول

يُقبل الكثير من السياح إلى اسطنبول ، تركيا للتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة والخلابة ، بالإضافة إلى اطلالة على مضيق البوسفور . كما يقبل الكثير من الزوار على حدائق يوليوس التي تقع على مسافة قصيرة لبضع دقائق بالسيارة من أورتاكوي والتي توفر إطلالة رائعة على مضيق البوسفور . كما يقدم المتنزه مسارا للمشي والتنزه و اطلالة تجذب الكثير لإلتقاط الصور .
هناك أيضا مقهى في الحديقة . مع إمكانية التمتع بالإطلالة الجذابة مع تناول المشروبات الخاصة أو الوجبات . المقهى يقدم أنواع متعددة من الاطعمة في قائمته بينما لا يقدم أطعمة استثنائية .
عند السير في الممر داخل الحديقة وقت غروب الشمس ، تجد واحدة من أفخم المطاعم في إسطنبول . ويشتهر هذا المكان بإعتباره مكان العشاء و هو  مكلف إلى حد ما ، ولكن يخدم ويقدم الأطعمة الراقية ومنها أطباق لحم الضأن و البط .
وتعد اسطنبول منطقة الجذب الكبيرة في تركيا حيث تجذب اعدادا كبيرة من السياح للراحة و الإلتقاط بعض الصور البانورامية الجيدة . كما يمكنك الاستمتاع بأفضل أوقات الغروب مع اطلالتها المبهرة من خلال التمتع بالنظر على عرض غروب الشمس مساء والتمتع بالأضواء على جسر البوسفور و الجانب الأناضولي .
يتم الحفاظ على حدائق يوليوس بإعتبارها الشكل الجيد الذي يحتوي على منطقة البانوراما المعلقة على طريق مضيق البوسفور . وهناك أيضا العديد من المطاعم و المقاهي . وهي واحدة من أفضل الحدائق في اسطنبول .
تفتح ليلا نهارا

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.