امنحوا ملفاتكم الفنية فرصة للقاء المصور العالمي (( مارتن غراهام دن MARTIN GRAHAME – DUNN )) .. لكي يراجعها لكم وينصحكم بخبرته الطويلة، موعدنا الجمعة القادمة – 20-3-2015م – في فندق رويال رايسون – SAHAR ALZAREI ..

6678
امنحوا ملفاتكم الفنية فرصة للقاء Martin Grahame-Dunn ، كي يراجعها لكم وينصحكم بخبرته الطويلة، موعدنا الجمعة القادمة مارتن غراهام دن

Martin Grahame-Dumm

Martin Grahame-Dumm Martin Grahame-Dumm Martin Grahame-Dumm
Martin Grahame-Dumm Martin Grahame-Dumm Martin Grahame-Dumm
Martin Grahame-Dumm Martin Grahame-Dumm Martin Grahame-Dumm

مارتن غراهام-Dumm

ΤΟΠΟΘΕΣΙΑ:

ΕΞΩΤΕΡΙΚΟ

ΔΙΕΥΘΥΝΣΗ:
فيكتوريا البيت، 59 Willes الطريق
ΤΗΛ:
+44 208 150 6506

مهنة مارتن قد امتدت أكثر من 30 عاما يشمل العديد من جوانب التصوير المهنية بما في ذلك الصناعية والتجارية والسيارات، الإعلان، والأزياء، التحرير، تصوير حفل زفاف والبورتريه. انتهت تقريبا كامل فترة هذه المهنية مارتن وقد شاركت بنشاط في تدريب المصورين من أنحاء متفرقة من العالم التي تغطي كل انضباط كبير. مدرب يحظى باحترام كبير والقاضي مع العديد من المنظمات في الماضي والحاضر بما في ذلك مدرسة الفنية فوجي للتصوير الفوتوغرافي، وكوداك دائرة الذهب الأوروبي بالإضافة إلى العديد من العوالم يقود الهيئات التمثيلية المهنية. من 1988 – 2002 مارتن تعمل ناجحة للغاية استوديو عالية في الشارع من القرن ال17 الصف 2 * الممتلكات المدرجة في وارويك رسم العملاء من جميع أنحاء العالم لأسلوبه المميز والحصري. في أغسطس 2002 انتقل مع عائلته إلى جنوب الأندلس، إسبانيا لتطوير أفكاره لتطوير المهني المستمر من المصورين في جميع أنحاء العالم. مارتن لا يزال المصور مع البعثة. يتم الاحتفاظ مستشارا من قبل العديد من الشركات الرئيسية في قطاع التصوير الفوتوغرافي UK & الأوروبي وبرعاية العديد بأنه تأييد للمهاراته وإنجازاته وقدراته كمدرب محترف والدعوة القوية.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.