أحدث المقالات

صور كاميرات فورية قديمة – مع تطبيق يمكن تحميله من متجر “جوجل بلاي” لأجهزة الاندرويد مهمته ان يلتقط الصور المرغوبة فورا ومباشرة من دون تشغيل أي تطبيق للكاميرا. >

الى هواة وعشاق كاميرات التصوير الفوري ((بولارويد))

 

الى هواة وعشاق كاميرات التصوير الفوري ((بولارويد)) الى هواة وعشاق كاميرات التصوير الفوري ((بولارويد)) الى هواة وعشاق كاميرات التصوير الفوري ((بولارويد))
 

اخترنا لكم في هذا الموضوع تطبيقا يمكن تحميله من متجر “جوجل بلاي” لأجهزة الاندرويد مهمته ان يلتقط الصور المرغوبة فورا ومباشرة من دون تشغيل أي تطبيق للكاميرا.

بفضل هذا التطبيق أصبح بإمكانك التقاط أي صورة فورا ومن دون الحاجة إلى الانتظار لبدء عمل تطبيق الكاميرا الذي قد يستغرق بضع ثوان ثمينة قد تجعل المشهد الذي تريد تصويره قد تغير، وذلك باستخدام تطبيق InstaCamera المجاني على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

ويكمن السر في أن التطبيق عبارة عن اختصار على سطح المكتب يلتقط الصورة فور الضغط عليه ومن دون تشغيل تطبيق الكاميرا، أي أن الغرض منه هو التقاط صورة فورية فقط.

ويقدم التطبيق خصائص دقة مختلفة وخيارات كثيرة لالتقاط الصور، لكنه يحتوي على مشكلة تحدث عشوائيا يمكن إصلاحها في إصدار لاحق تتمثل في عدم عمل ضوء “فلاش” الكاميرا دائما لدى الحاجة إليه ولدى اختيار الوضع الآلي له.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق