Credit: Julie Larsen Maher/Wildlife Conservation Society A southern pudu fawn, born May 12, walks in its enclosure at the Queens Zoo in New York. The arrival of the pudu, the world's smallest deer species, made us think about other adorable zoo babies. Click through the gallery to see more baby animals.

شاهد أظرف الحيوانات في العالم

بعدما صدمت سيارة والدته، بقي هذا الصغير الذي يبلغ من العمر ستة أشهر برفقتها خلال إجراء عملية لها في يونيو/حزيران الماضي، والآن أشار الأطباء في مستشفى حديقة الحيوانات الأسترالية إلى أن وضعهما جيد.

غزال صغير ولد في 12 مايو/أيار في حديقة كوينز للحيوانات بمدينة نيويورك الأمريكية، من نوع “pudu” وهو أصغر أنواع الغزلان حجماً في العالم.

هذا الصغير من نوع “black crakes” الذي ينتمي إلى شبه الصحراء الأفريقية، وولد أربعة من هذه الطيور في حديقة أوريغون بأمريكا.

الباندا البالغة “لون لون” تظهر هنا بعد ولادتها لتوأمين في حديقة أتلانتا للحيوانات بأمريكا، كانت تعتني بصغيريها، ولم تسمح للمصور برؤيتهما.

الصغيرة بينولوبي، ولدت في حديقة سان دييغو، الزرافة هذه تنتمي لفصيلة “Masai” الأفريقية والمهددة بالإنقراض.

بعد إطلاق النار على والدته بقي هذا الصغير وحيداً حتى أنقذه عمال الخدمات البرية والبحرية ووضعوه في حديقة حيوانات ألاسكا، لينقل لاحقاً إلى حديقة بوفالو للحيوانات في مدينة نيويورك.

ليزا مع صغارها بعمر الشهرين في حديقة “Hermival-les-Vaux” في شمال غرب فرنسا.

فهد عمره شهر في حديقة حيوانات سانت بيتسبيرغ بروسيا.







من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.