أطفال إنجليز يُقلدون أشهر الحوادث في عالم كرة القدم

558871-large

جسّد عدد من الاطفال الانجليز اشهر الحوادث في عالم كره القدم، والتي اثارت جدلاً واسعاً علي مدار العقود الماضيه، وذلك من خلال سلسله من الصور الطريفه التي جسدها الاطفال لنخبه من ابرز نجوم كره القدم، في مشروع اطلق عليه اسم “باد بويز”.

وشرع الصحافيان البريطانيان، دارين اوركهارت وتوم سميث، بالتعاون مع المصور جورج لوغان، في بدء تنفيذ مشروع جديد اطلقوا عليه اسم “باد بويز” والذي يهدف بالدرجه الاولي الي تجسيد اشهر الحوادث في عالم كره القدم، والتي اثارت جدلاً واسعاً علي مدار العقود الماضيه، من اجل قياس مدي تاثر الاطفال بهذه الحوادث المثيره للجدل.

ولعل ابرز اللقطات التي جسدها الاطفال تلك النطحه الشهيره، التي وجهها لاعب المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان الي صدر لاعب المنتخب الايطالي ماركو ماتيراتزي والتي تلقي علي اثرها البطاقه الحمراء في نهائي مسابقه كأس العالم 2006 والتي اقيمت في العاصمه الالمانيه برلين.

وجسّد الاطفال ايضاً الهدف التاريخي الذي سجّله اسطوره كره القدم الارجنتينيه السابق، دييغو ارماندو مارادونا، بيده في مرمي حارس مرمي المنتخب الانجليزي الشهير بيتر شيلتون، في بطولة كاس العالم عام 1986.

كما احيا الاطفال الانجليز ذكريات حادثه الاعتداء الشهيره التي ضرب فيها نجم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي السابق، الفرنسي ايريك كانتونا، احد مشجعي نادي كريستال بالاس قبل حوالي (20) عاماً، في المباراه التي جمعت بين الفريقين في الخامس والعشرين من شهر يناير من عام 1995، لحساب الجوله السادسه والعشرين من الدوري الإنجليزي لكره القدم في ذلك الوقت.

اضافه الي ذلك، فقد استحضر الاطفال ذكريات حادثه “عض” مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق وبرشلونه الاسباني الحالي، الاوروغوياني لويس سواريز، لمدافع نادي تشلسي الصربي، برانيسلاف ايفانوفيتش، وهي الحادثه التي اوقفت اللاعب الاوروغوياني لمده 10 مباريات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أطفال إنجليز يُقلدون أشهر الحوادث في عالم كرة القدم
جسّد عدد من الأطفال الإنجليز أشهر الحوادث في عالم كرة القدم، والتي أثارت جدلاً واسعاً على مدار العقود الماضية، وذلك من خلال سلسلة من الصور الطريفة التي جسدها الأطفال لنخبة من أبرز نجوم كرة القدم، في مشروع أطلق عليه اسم باد بويز .

وشرع الصحافيان البريطانيان، دارين أوركهارت وتوم سميث، بالتعاون مع المصور جورج لوغان، في بدء تنفيذ مشروع جديد أطلقوا عليه اسم باد بويز والذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تجسيد أشهر الحوادث في عالم كرة القدم، والتي أثارت جدلاً واسعاً على مدار العقود الماضية، من أجل قياس مدى

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.