صور: فساتين زوجات النجوم تشعل ليلة الكرة الذهبية

لم يكن لاعبو كرة القدم هم وحدهم نجوم حفل تسليم الكرة الذهبية وجوائز “الفيفا” أمس بزيورخ ، حيث نالت أزياء زوجاتهم وصديقاتهم اهتمامًا كبيرًا عبر وسائل الإعلام، وفي هذا التقرير نرصد أبرز الفاتنات اللواتي خطفن الأنظار على السجادة الحمراء.

 

أنتونيلا روكوزو :
خطفت أنتونيلا روكوزو صديقة ليونيل ميسي نجم برشلونة الأضواء في حفل تسليم الكرة الذهبية، والتي توّج بها النجم الأرجنتيني، وظهرت “أنتويلا” بفستان فضي لامع من تصميم روسا كلارا، ولفتت الأنظار بشدة إليها بالرغم من مرور أشهر قليلة على ولادتها الثانية، لدرجة جعلت صحيفة ” ميرور” البريطانية تصفها بملكة جمال الكرة الذهبية.

 

بيلار روبيا :

لم يختلف الحال كثيرًا مع بيلار روبيا صديقة سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، فعلى الرغم من ولادتها الثانية في العام الماضي أيضًا ، إلا أنها بدت رائعة في فستان من الساتان الأحمر بأكمام طويلة وحقيبة يد صغيرة باللون نفسه .

 

كلاريس ألفيس :

ارتدت كلاريس ألفيس زوجة مارسيلو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل فستانا أسود لامعا طويلا، وهو ما بدا متناسقًا مع بدلة زوجها “التكوسيدو” السوداء .

 

فانيا بوسنيك :

وجاءت فانيا بوسنيك زوجة الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بصحبة زوجها في مظهر جعلها تبدو أكبر سنًّا ، حيث ارتدت فستانا أسود مشابها لفساتين الستينات مع حقيبة يد سوداء بدت ذات طراز قديم أيضًا، ولكن هذا لا يمنع أنها كانت واحدة من أبرز “نجمات” اللقاء.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.