معرض التصوير العربي المعاصر الأول في فرنسا.. ما هي الصور التي يقدمها عن العالم العربي بعد هجمات باريس؟ معرض التصوير العربي المعاصر الأول في فرنسا.. ما هي الصور التي يقدمها عن العالم العربي بعد هجمات باريس؟ معرض التصوير العربي المعاصر الأول في فرنسا.. ما هي الصور التي يقدمها عن العالم العربي بعد هجمات باريس؟ معرض التصوير العربي المعاصر الأول في فرنسا.. ما هي الصور التي يقدمها عن العالم العربي بعد هجمات باريس؟ معرض التصوير العربي المعاصر الأول في فرنسا.. ما هي الصور التي يقدمها عن العالم العربي بعد هجمات باريس؟ معرض التصوير العربي المعاصر الأول في فرنسا.. ما هي الصور التي يقدمها عن العالم العربي بعد هجمات باريس؟ معرض التصوير العربي المعاصر الأول في فرنسا.. ما هي الصور التي يقدمها عن العالم العربي بعد هجمات باريس؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — مع اقتراب انتهاء معرض التصوير العربي المعاصر الأول في باريس، يستعيد بعض الفنانين والحاضرين ردود الأفعال الناتجة عن المعرض الذي افتتح قبل ثلاثة أيام من هجومات باريس الإرهابية في 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2015. 

قد يعجبك أيضا.. أغطية الحجاب والعباءات للنساء المسلمات..تجتاح دور الأزياء العالمية

ويعرض معرض التصوير العربي المعاصر الذي يستمر حتى 17 يناير/كانون الثاني، أعمال 50 فناناً في العالم العربي.

وتقول الطالبة إيلا غراف الألمانية في برنامج التبادل من معهد العالم العربي، والذي هو أحد مواقع المعرض الأساسية: “لقد أثرت هجمات باريس على المواضيع التي نناقشها. كان الفن جزءاً مهماً من إقامتنا في باريس ولكنه أصبح الآن أكثر إثارة لاهتمامنا، والتصوير وسيلة رائعة لاستكشاف العالم.”

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.