هل تريدي سيدتي أن تتصدّر صورتك (( أغلفة المجلات CoverWorthyHair في صفحتك الرئيسة على الفيس بوك ..))..إليك الأسرار الخمسة في (( فن إلتقاط الصورة )) من مصوّر الجمال والمشاهير (( ديفيد عبدالله )) ….

الأسرار الخمسة المفاجئة لإتقان التقاط صورة مثالية تصلح لتكون غلاف مجلة!!

   CoverWorthyHair

الفوز بلقب “ملكة وسائل التواصل الاجتماعي” ليس بالمهمة السهلة على الإطلاق في عصرنا هذا. فالمنافسة حادة على هذا المنصب، والجميع مستعد للقيام بكل شيء للحصول على اللقب والجلوس على عرش الملكة. لا تخطئي أبداً، فعالم وسائل التواصل الاجتماعي مزدحم بالمنافسة، ولذلك تحاول السيدات في الوطن العربي البحث باستمرار عن طرق جديدة لريادة ظهور “الإلكتروني” والارتقاء به إلى مستويات أفضل. لكن ما هو أساس هذه الاستراتيجية؟ صورة تفاعلية ومميزة لصفحتك الشخصية بالطبع…

وفي العالم الافتراضي – وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي – تعتبر صورة الصفحة الشخصية بمثابة “بطاقة عمل”. وهي بلا شك فرصتك الأفضل لتتركي انطباعاً أولياً مميزاً. وهي أيضاً وسيلتك الفضلى لتقدمي النسخة الأهم عن شخصيتك أمام العالم، وتستعرضي سماتك المفضلة.

وفي هذا الإطار يبرز أمامنا سؤال: هل هناك فن لالتقاط صورة جديرة بتصدّر أغلفة المجلات #CoverWorthyHair لصفحتك الرئيسة؟ بناء على الأبحاث، فإن الجواب نعم! وفي الواقع، جلسنا مع مصوّر الجمال والمشاهير ديفيد عبدالله الذي يتخذ من دبي وبيروت مقراً له – وهو أحد أشهر المصوّرين المفضّلين في الشرق الأوسط – ليشاركنا أهم نصائحه في التقاط صورة مثالية للصفحة المثالية.

وها هي النصائح:

  • تذكري، عند التقاط أي صورة في الخارج، أن الأمر كله يتعلق بالإضاءة! ولا يُخفى عليك أن الأضواء الطبيعية هي الأكثر إغراءً – ولذلك السبب، ولتشكيل ظروف الإضاءة المثالية، يجب أن تقفي إلى جانب النافذة. لكن الأهم من ذلك، هذه الطريقة تساعدك على التأكد من تساقط الضوء على وجهك بشكل رقيق. فالضوء الرقيق قد يجعلك شبه مغمضة العينين بشكل غير مقصود.
  • إذا رغبت في التقاط صورة شخصية في الخارج، فإن الشمس، بشكل طبيعي، هي مصدر وافر للضوء! ولكن، إذا لم تكوني حذرة، فمن الممكن أن يكون الضوء أكثر خشونة ولا يرحمك، بدلاً من أن يكون مغرياً. ولتحقيق ظروف الإضاءة الخارجية المثالية، فأنت بحاجة إلى الوقوف في منطقة مفتوحة ومظلّلة. وطبعاً، ومن البديهي، عليك التأكد من إيقاف عمل ضوء الفلاش في هاتفك! فتشغيل ضوء الفلاش قد يفسد صورتك ويولّد “بؤرة” سطوع.
  • وعندما يرتبط الأمر بطريقة الوقوف أمام الكاميرا أو تعابير الوجه، فإن النصحية الرئيسة هي التقاط زاوية رائعة تظهر أفضل جانب لديك. وللقيام بذلك، قومي ببساطة بإمالة رأسك قليلاً في زاوية معينة. فمعظم وجوهنا ليست مثالية التناسق، وهذه الطريقة تساعد في الحصول على مظهر متوازن. وبلا شك، الابتسامة الطبيعية هي الأفضل دائماً. وفي عالم التصوير، فإن التعابير المصطنعة مرفوضة قطعاً.
  • وأخيراً، ولصورة جديرة بتصدّر أغلفة المجلات #CoverWorthHair، احرصي على أن يكون شعرك خالياً من التجعّد! وفي واقع الأمر، لا يمكن أي أدوات فلترة أو فوتوشوب أن تخلصك من مظهر التجعد. لذلك، وقبل بضعة أيام من موعد التقاط الصورة، اغسلي شعرك بشامبو يمتلك خصائص ترطيب فائقة، شامبو هيد آند شولدرز حيوي وحريري على سبيل المثال يقدم ترطيباً أكثر بست مرات بالمقارنة مع منتجات الشامبو التقليدية – هذا المنتج الرائع يغذي أعماق شعرك ليتركه ناعماً وحريرياً وخالياً من التشابك، وهو جدير بتصدّر أغلفة المجلات #CoverWorthyHair.

هذا كل شيء، أصبح لديك الآن دليل متكامل لدعم طريقك نحو النجاح في عالم مواقع التواصل الاجتماعي!

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة