bride_01

  • bride_01
  • THE-BRIDE-SHOW-(ARCHIVE)
“معرض الزفاف 2015”: فستان الأحلام في دبي

تحت عنوان “العنوان للفنادق والمنتجعات”، تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة الدورة السابعة من “معرض الزفاف” في فندق “العنوان” وسط مدينة دبي.

ويقدم المعرض الذي تستقبله دبي يومي 25 و26 أيلول (سبتمبر) من الشهر الحالي، فرصةً مثالية للعرسان ومخططي حفلات الزفاف لتنظيم ليلة العمر بمساعدة أفضل الخبراء.

كما سيحظى العروسان بكافة الخدمات التي تغطي الزفاف كخدمة تصفيف الشعر، والمكياج، والتنقل من وإلى الحفل، وتنسيق الورود، ولائحة المأكولات وحتى حجوزات الإقامة للضيوف وغيرها.

ويوفر المعرض للزوّار فرصة مميزة للقاء خبراء تنظيم حفلات الزفاف للاطلاع على آخر المستجدات واختيار أفضل المصوّرين الفوتوغرافيين، إضافة إلى اختيار أكسسوارات الزفاف وبطاقات الدعوة والتواصل مع منظمي الرحلات السياحية الخاصة بشهر العسل.

ليس هذا فقط، بل يمكن لضيوف المعرض الإطلاع على تشكيلة مميزة من قطع الأثاث المرصعة بالكريستال، والكراسي الأنيقة، وتجهيزات المآدب، وطاولات الاحتفال، وشاشات العرض، ومشاهدة العروض التفاعلية الحية. ويمكن أيضاً الاطلاع على آخر صيحات الموضة المتعلقة بفساتين الزفاف، وتسريحات الشعر، وتصميم كعكة الزفاف بالتعاون مع شيف تنفيذي متخصّص في المعجنات الفرنسية.

ويتيح المعرض للمقبلين على الزواج فرصة لقاء خبراء تنظيم حفلات الزفاف لدى علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” لضمان الحصول على أفضل النصائح. ولغاية 24 سبتمبر، يمكن للمقبلين على الزواج تحميل صورهم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام وبينتريست تحت هاشتاغ “#TheAddressWeddingFair” فرصة لربح فستان زفاف وثوبين لحضور حفلات الزفاف من إبداعات المصمم الأميركي الشهير تاداشي شوجي من SAKS FIFTH AVENUE.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.