يوم حصّد المصور (( كاظم ياسر ))ذهبية عالمية في الفوتوغراف – مشاركة / علاء الكركوشي – كربلاء ..

 المصور كاظم ياسر يحصد ذهبية عالمية في الفوتوغراف

كربلاء – علاء الكركوشي
حقق المصور الكربلائي كاظم ياسر الجائزة الذهبية في مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بمدينة مونتينيغرو (الجبل الأسود) شارك فيها 350 مصورا من دول مختلفة.
وقال ياسر: “أهدي هذا الفوز الى بلدي الحبيب العراق والى محافظتي كربلاء المقدسة والى كل من ساندني في سبيل الحصول على هذا الإنجاز وباقي الإنجازات”.
واضاف ان المسابقة التي جرت في بمدينة مونتينيغرو الجبل الأسود يطلق عليها مسابقة “Circular Exhibition of Photography” يشارك فيها مصورون من مختلف دول العالم”، لافتاً الى ان هناك محاور مختلفة لهذه المسابقة منها محاور الطبيعة والحياة البرية وملون مفتوح وأسود وابيض مفتوح وقد حصلت على المركز الاول في محور ملون عن صورة ذكريات”.
مؤكداً ان هذا الإنجاز سيزيده عزماً واصراراً على مواصلة الطريق والعمل نحو تحقيق النجاح المستمر ليرفع اسم بلده ومحافظته في جميع المحافل المحلية والعربية والعالمية.
يذكر أن المصور الفوتوغرافي كاظم ياسر هو عضو اتحاد المصورين العرب (فرع العراق) وعضو الجمعية العراقية للتصوير (فرع كربلاء) وعضو نادي كربلاء الفوتوغرافي، بدأ التصوير في العام 2003 وحاصل على 6 جوائز عالمية وعشرات الجوائز المحلية بالاضافة الى جوائز اخرى منها محلية ومنها الوسام الدولي (d.b.a) وآخر Hm ووpsa وأوسمة من دولة صربيا والمركز الثالث في مسابقة اتحاد المصورين العراقيين والعديد من الميداليات والجوائز الاخرى.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة