ديسمبر 08, 2016 –

هل سمعت عن الجوال الكاميرا .. Kodak Ektra ؟

جميعا يعرف شركة كوداك Kodak لصناعة الكاميرات التصوير و التي أعلنت عن افلاسها منذ عدة سنوات و لكن يبدو ان هذه الشركة ترغب في العودة من جديد و لكن من باب اخر و هو باب الهواتف الذكية ، ففي بداية العام الماضي 2015 قامت بالكشف عن أول هاتف ذكي لها و هو كوداك Kodak IM5 بينما الان فهي على اعتاب الكشف عن الجوال الذكي الثاني لها و هو Kodak Ektra . Kodak Ektra ما هو كوداك اللكترا Kodak Ektra ؟ هو هاتف ذكي جديد يأتي بامكانيات و تقنيات اقتصادية متوسطة و مع ذلك فهو ياتي بكاميرا مميزة للغاية و لذلك يطلق عليه لقب ” الجوال الكاميرا ” ، فالاعتماد الاساسي لدعاية الشركة على الكاميرا الخلفية ثم بعد ذلك على باقي مواصفات الهاتف ، و من المفترض ان يتم الكشف الرسمي عن هذا الجوال خلال الايام الحالية على ان يبدأ بالتوافر الرسمي في الاسواق خلال الاسبوع القادم .

  مميزات الجوال الكاميرا Kodak Ektra : كما اوضحنا سابقا فالاساس في هذا الجوال هي مواصفات الكاميرا و التي تاتي بدقة 21 ميجابكسل و فتحة العدسة 2.0 بالاضافة الى تقنية OIS و تصوير الفيديو بدقة 4K ذلك بالاضافة الى الفلاش بتقنية ليد المذدوج ، ايضا يأتي الجوال بغطاء جلدي فاخر و كما نرى فتصميم الهاتف اشبه بالكاميرا شبه احترافية – Semi Professional – سوداء اللون . كاميرا كوداك اللكترا المواصفات الرسمية للجوال الكاميرا كوداك ألكترا Kodak Ektra : – الشاشة : 5.0 بوصة . Zapatillas VALCLEAN2 CMF – درجة وضوح الشاشة : فل اتش دي FHD . – نظام التشغيل : اندرويد مارشميلو 6.0 . New Balance 530 damskie – الكاميرا الخلفية : 21 ميجابكسل . New Balance 1500 homme – الفلاش بتقنية ليد . – تصوير الفيديو : 4K . Air Max 1 – الكاميرا الامامية : 13 ميجابكسل . – الذاكرة الداخلية : 32 جيجابايت . New Balance 999 homme – الذاكرة الخارجية : يوجد . Geno Smith – الذاكرة العشوائية ” الرام ” : 3 جيجابايت . AIR PRESTO Flyknit Ultra – البطارية : 3000 ملم امبير . Nike Air Presto Uomo

– خاصية البلوتوث . – خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” . nike running homme – خاصية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع . Nike Air Max 90 Femme Noir شاشة الجوال الكاميرا كوداك اللكترا اسعار الجوال الكاميرا كوداك اللكترا Kodak Ektra : حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر الجوال الجديد ولكن تشير التوقعات الى ان سعره سيبلغ 500 يورو و هو ما يعادل 2000 ريال و سيكون السوق الاوروبي هو الاول في استقبالها ثم بعد ذلك ستنتشر في باقي الاسواق .

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.